سكيك

فروع منتشرة

قالت شركة الصكوك الوطنية إن فروع مراكز الصرافة المختارة، لسحب المتعاملين أرصدتهم، منتشرة في كل أنحاء الإمارات، وبعضها مفتوح حتى منتصف الليل طوال أيام الأسبوع، ما يتيح للعملاء تسييل مدخراتهم بسهولة ويسر، كما يمكن للعملاء طلب استرداد مدخراتهم، عبر خدمة تسليم الشيكات بالبريد السريع، إلى أي عنوان في الإمارات. وذلك رداً على شكوى متعاملين من إلزامهم بالتعامل مع شركة صرافة واحدة.

مواقف


شكا مقيمون صعوبة توافر مواقف في المركز التجاري، أثناء وجود أكثر من معرض ضخم في المركز، حيث تكون المواقف المدفوعة مكتظة، وتغلق في وجه الزوار، وكذلك المواقف التي دون رسوم، الأمر الذي يمنع الكثير من إمكانية زيارة المعارض، حيث يضطر البعض للعودة دون دخول المعرض، بعد قضاء أكثر من ساعة ونصف الساعة في البحث عن موقف!

سمنة

دعا قراء لـ«الإمارات اليوم» إلى فرض مزيد من الرقابة على المستشفيات الخاصة، في ظل إقبال الشباب الذين تراوح أعمارهم بين 20 و30 سنة، على عمليات جراحية متخصصة لقص أو تصغير أو تحويل مسار المعدة، داعين الجهات المسؤولة ووسائل الإعلام إلى تسليط الضوء على ظاهرة السمنة المتفشية بين الشباب، بعد ما أظهره تقرير لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية في المجلس الوطني الاتحادي، الذي أشار إلى تصدر مجتمع الإمارات للمركز الخامس في قائمة المجتمعات التي تجتاحها السمنة في العالم.

بطاقات

جدد متعاملون مع مصرف أبوظبي الإسلامي شكاواهم من وجود مشكلات في البطاقات الصادرة من المصرف، تواجههم عند استخدامها، وتتمثل في رفض عمليات الدفع التي يقومون بها، على الرغم من وجود مبالغ كافية في حساباتهم.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.


sekeek@emaratalyoum.com

تويتر