حمدان بن محمد يفاجئ الشباب بحضور أولى الحلقات الشبابية

فاجأ سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الشباب بحضوره أولى الحلقات الشبابية بحضور معالي شما المزروعي وزيرة الدولة لشؤون الشباب في سيتي ووك 2.

وأعرب سمو الشيخ حمدان بن محمد عن شعوره بالفوز بهذا التجمع الشبابي المتميز.

وانطلقت اليوم في دبي أولى جلسات حلقات شبابية - إحدى مبادرات مجلس الإمارات للشباب - التي جاءت ضمن خطة عمل معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب وذلك بهدف توفير منصة شبابية يتم فيها عرض أفضل الممارسات ومناقشة أهم المواضيع ذات العلاقة بالشباب وتطلعاتهم والتحديات التي يواجهونها بهدف الخروج بحلول عملية وأفكار مبتكرة.

وشارك في أولى جلسات حلقات شبابية التي تم عقدها في "سيتي ووك" وحملت عنوان "الشباب ومهارات المستقبل" أكثر من 100 من القيادات الشبابية وطلبة الجامعات الذين ناقشوا خلال الحلقة عالم الشباب الحالي وأهم التطورات والمستجدات التي يتضمنها هذا العالم والذي يعيش عصرا تكنولوجيا متطورا ومتغيرا بشكل دائم والسمات المستقبلية لهذا العالم وأهم ملامحه بالإضافة إلى أهم المهارات والمعارف التي يجب أن يتسلح بها الشباب لمواكبة هذا الواقع والاستعداد للمستقبل.

واستهلت معالي شما بنت سهيل المزروعي كلمتها خلال الحلقة بالتأكيد على أهمية مبادرة حلقات شبابية في تعزيز التواصل المستدام مع شباب الإمارات والاستماع لهم والتعرف على أفكارهم وآرائهم وتمكينهم من لعب دور أساسي في مسيرة البناء والازدهار في الإمارات.

وأكدت معاليها أن فكرة الحلقات الشبابية مستوحاة من تراثنا وحاضرنا فكثير من القرارات التي أسهمت في بناء دولتنا وتحقيق إنجازاته قد صدرت عن اجتماعات على شكل حلقات نقاش وجلسات عصف ذهني وتبادل للرأي والفكر ونحن نستلهم هذا السلوك الحضاري لنبني عليه في تنظيم مبادرة حلقات شبابية والتي نسعى إلى جعلها منصات فاعلة لصناعة مستقبلنا.

 

تويتر