سكيك

ردّ

ردت هيئة الطرق والمواصلات، في دبي، على الملاحظة التي نشرت في هذه الزاوية، حول شكوى سائقين سوء حال الطريق بالقرب من مستشفى الإمارات في جميرا، بالإفادة بأنه تم التعامل فوراً مع الملاحظة الواردة، من خلال إجراء بعض التحسينات في موقع الأعمال المذكور، بشكل يضمن راحة مستخدمي الطريق.

لوحات

طالب مستخدمون لشارعي الاتحاد، ومحمد بن زايد، هيئة الطرق والمـواصلات في دبي بتثبيت مـزيد من اللوحات الإرشادية الإلكترونية، التي تلفت انتباه السائقين إلى حالة الطريق والمشكلات الطارئة، كما طالبوا بتوسيع باقة البيانات المعروضة، لتشمل في حالات الحوادث أسماء الشوارع البديلة المقـترحة، التي يجب على السائقين اختيارها لتفادي الازدحامات المـرورية.

محطات

اقترح سائقون على محطات الوقود مخالفة بعض السائقين، الذين يقومون بترك سياراتهم في حالة تشغيل أثناء التزود بالوقود، لما يشكله ذلك من أخطار على السلامة العامة.

«كاونتر»

طالب مرتادو مراكز تجارية بضرورة تخصيص «كاونتر»، لتسهيل إجراءات كبار السن وذوي الإعاقة، وتقليل وقوفهم لفترات طويلة في طوابير الحساب، خصوصاً في الأوقات التي تشهد ازدحاماً.

أمطار

قال سكان في الشارقة إن شوارع المنطقة الصناعية، خلف مركز سيتي سنتر، غرقت بمياه الأمطار الأخيرة بصورة كبيرة، وأدت إلى عرقلة السير، مطالبين بضرورة شفط المياه، منعاً لتجمع البرك.

هيئة الصحة

جدد مرضى شكاواهم عدم قبولهم في مركز الممزر الصحي، التابع لهيئة الصحة في دبي، بزعم أن ملفات البعض توجد في مراكز أخرى تابعة للهيئة، لافتين إلى أن الملف الإلكتروني للمريض يمكن الاطلاع عليه من أي مركز، إلى جانب أن مركز الممزر لا يشهد إقبالاً من المرضى، وأطباؤه في معظم الوقت متفرغون.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر