سكيك

خصوصية

يتساءل قراء عن انتشار أرقام الهواتف، وسهولة الحصول عليها، بحيث إنها متوافرة لدى مندوبي المبيعات في البنوك والمكاتب العقارية وشركات بيع الأجهزة الإلكترونية، ومكافحة الحشرات المنزلية، وغيرها، وكيف يُمكن وقف تكرار الاتصالات، وفي أوقات غير مناسبة، لعرض المبيعات والخدمات، وهل يمكن أن تتخذ الجهات الاقتصادية قراراً يحظر البيع عبر الهاتف؟

شارع

يشهد شارع حصة في دبي ازدحاماً مرورياً خانقاً يومياً، من الساعة السابعة وحتى العاشرة صباحاً، وعند الخامسة إلى الثامنة تقريباً في المساء، ويتساءل قراء عن الحلول الممكنة؟

مخرج

المخرج الثامن على شارع الخيل، باتجاه شارع محمد بن زايد، يشهد مخالفات مرورية يومية، حيث تكثر السيارات التي تسير على كتف الطريق، لتفادي الازدحام، ما يؤدي إلى اختناق في نهاية المخرج، الذي يتحول من مسربين إلى مسرب واحد.

إشارة

قال مستخدمون لشارع البدع في دبي إنهم يجدون صعوبة، عند الانعطاف يساراً في الشارع ذاته عند الإشارة الضوئية في الجهة المقابلة لفندق شنغريلا، نظراً لضيق الشارع، ما يتسبب في حوادث مرورية.

انتخابات

طالب رياضيون الأندية بترشيح شخصيات رياضية فاعلة، لشغل المناصب المختلفة في اتحاد كرة القدم، خلال الانتخابات التي ستجرى في 30 أبريل المقبل، لانتخاب مجلس إدارة جديد، خلفاً للمجلس الحالي.

ازدحام

طالب مستخدمون لشارعي محمد بن زايد والاتحاد، عند المدخل المؤدي إلى عجمان، الجهات المختصة في عجمان بإيجاد حلول سريعة لمشكلة الازدحام الشديد، الذي يشهده مدخل الإمارة، ويتسبب في تعطيل حركة السير.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر