هادي: نعمل مع دول التحالف لتوفير احتياجات المواطن اليمني

هادي يترأس اجتماعاً استثنائياً لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية. الإمارات اليوم

قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إن احتياجات المواطن ومتطلباته الأساسية كثيرة ومتعددة، على صعيد الخدمات المرتبطة بمعيشته اليومية، مؤكداً أنه يعمل بالتعاون مع الأشقاء بدول التحالف في تحقيق وتوفير أولوياتها.

ووجه الرئيس هادي حكومة خالد بحاح بتقييم الاحتياجات الملحة للعاصمة المؤقتة عدن، ومنها خدمات المياه والكهرباء، لمواجهة الصيف المقبل، ووضع الحلول الجذرية لها، بالتعاون مع الأشقاء في دول التحالف، وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

• هادي وجه حكومة خالد بحاح بتقييم الاحتياجات الملحة للعاصمة المؤقتة عدن، ومنها خدمات المياه والكهرباء.

جاء ذلك في اجتماع استثنائي، عقد أمس، ضم مستشار الرئيس اللواء صالح عبيد أحمد، ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب، ومحافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي، ومدير أمن عدن العميد شلال شايع.

كما وجه الرئيس هادي الحكومة بتحمل مسؤولياتها والاضطلاع بمهامها، من خلال الوجود بين أوساط المجتمع، والعمل الميداني المباشر المتصل بخدمة المواطن، بهدف الانتصار لقضاياه في الحياة والعيش الكريم.

وأكد الرئيس اليمني أن التحديات الأمنية الراهنة تستدعي مزيداً من اليقظة والعمل الميداني الفاعل، لمختلف الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية، في إطار المنطقة الرابعة، من خلال التنسيق والتكامل والالتزام بالخطة الأمنية والإجراءات المتخذة، بما يهدف إلى استتباب الأمن والاستقرار اللذين ينشدهما المواطن، مشدداً على أهمية وضرورة الشراكة المجتمعية، باعتبارها من عوامل النجاح التي يعول عليها الجميع. وعقب تحرير العاصمة اليمنية المؤقتة عدن من ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، عملت دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر هيئة الهلال الأحمر، على إعادة الخدمات العامة التي دمرتها الميليشيات وذلك في وقت قياسي، بحسب المواطنين في المحافظة.

تويتر