بلدية أبوظبي: إنجاز 6 حدائق ومشروعات طرق وإنارة خلال 2015

البلدية نفذت 4 حدائق سكنية في مدينة محمد بن زايد. من المصدر

أنجزت بلدية أبوظبي العام الماضي إنشاء ست حدائق في مدينة خليفة ومدينة محمد بن زايد ومدينة بني ياس، فضلاً عن إنجاز عدد من المشروعات التي استهدفت تطوير مكونات البنية التحتية وصيانة وتأهيل منظومة الطرق والجسور والأنفاق، وتحسين مستوى الإنارة، وممرات المشاة والسلامة المرورية حول المدارس.

 

وأكدت البلدية أنها أجرت الصيانة والترميمات للطرق الداخلية في منطقة أبوظبي الكبرى والبر الرئيس، شاملة المنطقتين الرابعة والثامنة.

وحول أهم مشروعات الحدائق التي تم تنفيذها وصيانتها خلال العام الماضي، خصوصاً في مجال حدائق الأحياء السكينة، أشارت الى أنها نفذت مشروع تطوير ألعاب الأطفال في البر الرئيس (المرحلة الأولى) إضافة إلى تنفيذ أربع حدائق سكنية في مدينة محمد بن زايد، وحديقة في مدينة خليفة وأخرى في مدينة بني ياس.

 

وأوضحت أنها تمضي قدماً على طريق تنفيذ محاور ومراحل مشروع السلامة المرورية للمدارس في أبوظبي، إذ يجري طرح المناقصة بهدف استئناف استكمال المشروع وفقاً للخطة المرسومة.

 

وذكرت البلدية أنها نفذت مشروع صيانة الإنارة من خلال استبدال الإنارة التقليدية بإنارة تعمل بنظام LED في المنطقة الترفيهية في جزيرة ياس، والأعمال ذات الأولوية كإنارة الشوارع وصرف مياه الأمطار والأرصفة في حوض جنوب شرق مدينة خليفة.

كما تم خلال العام الماضي استبدال 1100 عمود إنارة من الأعمدة التقليدية إلى الإنارة التي تعمل بنظام LED في جزيرة ياس، وتركيب 2067 عمود إنارة حديثة في مدينة خليفة.

 

 

تويتر