تفوقت على رقم الصين السابق 12884 توقيعاً

شرطة دبي تدخل «غينيس» بـ 13288 «توقيع ولاء» إلى رئيس الدولة

خلال تسلم المنصوري شهادة الدخول لموسوعة غينيس من ممثلها. من المصدر

دخلت القيادة العامة لشرطة دبي موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأكبر عدد من تواقيع الولاء على مستوى العالم، وذلك بعد جمع 13288 توقيع ولاء موجهة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، لتكسر الرقم السابق المسجل في الصين، والبالغ 12884 توقيعاً.

وجاء كسر الرقم السابق خلال مبادرة أطلقتها إدارة التفتيش الأمني K9 في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة بشرطة دبي، حملت عنوان «تواقيع الولاء لقائد العطاء»، وشارك فيها 20 فريق عمل تطوعياً جمع التواقيع من مراكز التسوق والقرية العالمية.

وتسلم مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، اللواء خليل إبراهيم المنصوري، شهادة الدخول لموسوعة غينيس من ممثل الموسوعة سامر خلوف في حفل بمقر القيادة العامة.

وأثنى المنصوري على الجهود التي بذلها موظفو إدارة التفتيش الأمني K9 والإدارة العامة للأدلة الجنائية في جمع تواقيع الولاء إلى صاحب السمو رئيس الدولة، وعلى الجهود التي يبذلونها في خدمة الوطن والقيام بواجبهم الشرطي، مشيراً إلى أن المبادرة تأتي في مناسبة طيبة عزيزة على كل مواطن في دولة الإمارات وهي الاحتفال باليوم الوطني الـ 44.

وأكد أن دخول غينيس يعتبر إنجازاً جديداً يضاف إلى الإنجازات المتعددة لشرطة دبي على مستوى العالم، مبيناً أن أهميتها تنبع من توجيه رسالة ولاء وحب إلى صاحب السمو رئيس الدولة، قائد مسيرة الاتحاد، مثمناً المشاركة الفاعلة من أطياف الناس كافة في المبادرة.

بدوره، أكد مدير إدارة التفتيش الأمني K9 في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة بشرطة دبي، المقدم خبير أول عبدالسلام محمد الشامسي، أن المبادرة هدفت إلى جمع أكبر عدد من التواقيع لتوجيه رسالة ولاء إلى صاحب السمو رئيس الدولة، مشيراً إلى أن شرطة دبي شكلت فرق عمل تطوعية تم تقسيمها وفق ألوان العلم الأربعة، بحيث جمع كل فريق التواقيع على لون من الألوان ثم تم تجميعها مع بعضها بعضاً لتشكل العلم.

وأشار إلى أن الفرق جمعت التواقيع من شخصيات مهمة في الدولة ومن مراكز التسوق وفي القرية العالمية، مثمناً استجابة الناس السريعة من مواطنين ومقيمين على أرض الإمارات، وهو ما يدل على الولاء الكبير للقيادة الرشيدة.

وأوضح الشامسي، أن العلم الموقع يبلغ طوله 10 أمتار وعرضه 5.6 أمتار، مبيناً أن المبادرة كانت فكرة إبداعية لعمل شيء جديدة للمساهمة في احتفالات الدولة باليوم الوطني 44، وتأتي في إطار استراتيجية شرطة دبي الداعمة للابتكار والتميز في العمل، معبراً عن سعادته بالإنجاز الجديد.

تويتر