أسماء 1044 مواطناً اعتمدهم "زايد للإسكان" من مستحقي الدعم السكني

«برنامج زايد» يبعث برسائل نصية قصيرة إلى المستفيدين كل حسب إمارته. الإمارات اليوم

ينشر موقع "الإمارات اليوم" أسماء 1044 مواطناً من مستحقي قرارات الدعم السكني اعتمدهم برنامج الشيخ زايد للإسكان  بقيمة إجمالية بلغت 553 مليون درهم توزعت  ما بين 818 قرضاًو 202 منحة سكنية.

وكان برنامج الشيخ زايد للإسكان وتنفيذاً للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة،اعتمد أسماء 1044 مواطناً من مستحقي قرارات الدعم السكني بقيمة إجمالية بلغت 553 مليون درهم.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة البرنامج الذي ترأسه وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة البرنامج بموقع مشروع مجمع عجمان السكني بمنطقة الرقايب 2 الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي، الذي أكد أن الإعلان عن أسماء جديدة لمستحقي الدعم السكني جاء ليترجم حرص قيادتنا الرشيدة بإسعاد المواطنين في مناسبة عزيزة على دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي احتفالات الدولة باليوم الوطني الرابع والأربعين.

وأشار رئيس مجلس إدارة البرنامج،  إلى أن نهج البرنامج مرسوم لتحقيق سعادة المواطنين وبما يكفل توفير الحياة الكريمة لهم تحقيقا لرؤى وتطلعات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" بتسخير كافة الجهود في سبيل راحة وسعادة المواطنين، موضحاً أن البرنامج يسعى إلى تحقيق التنافسية في جميع ما يقدمه من مشاريع وفي كل المبادرات المطروحة.

من جهتها، قالت  مدير عام البرنامج المهندسة جميلة الفندي، أن البرنامج أصدر ضمن هذه الدفعة قرارات دعم سكني ضمن خطة الأجندة الوطنية والخاصة بتقليص سنوات الانتظار إلى سنتين من تقديم الطلب لـ960 مستفيدا.

وقام البرنامج منذ يناير 2014 بالبدء بتنفيذ المؤشر الوطني للإسكان من خلال إصدار قرارات دعم سكني في أقل من سنتين وضمن خطة متكاملة وبتنسيق مع الجهات الإسكانية في كافة إمارات الدولة.

اضغط هنا للاطلاع على الأسماء التي تم اعتمادها

 

تويتر