حاكم رأس الخيمة يتقبل التهاني بسلامة نجله احمد من وفد اتحاد الإمارات لكرة القدم

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة خلال استقباله في قصر سموه في مدينة صقر بن محمد اليوم وفدا من اتحاد الإمارات لكرة القدم برئاسة رئيس الاتحاد يوسف السركال الذين قدموا التهنئة لسموه بعودة نجله الشيخ احمد بن سعود بن صقر القاسمي من رحلة العلاج متمنين له دوام الصحة والعافية.

ضم الوفد أعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة السادة علي عبد العزيز ومحمد عمر وسعيد الطنيجي وأمل بوشلاخ ومدير مكتب رئيس الاتحاد ناصر بن ثعلوب ومدير الاتحاد علي حمد وموظفين من اتحاد الكرة إضافة إلى مجموعة من الإعلاميين الممثلين لوسائل الإعلام في الدولة.

وثمن صاحب السمو حاكم رأس الخيمة هذه الزيارة في إطار التواصل الاجتماعي معربا عن شكره لرئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم والوفد المرافق له متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح .

ومن جانبه أشاد رئيس اتحاد الامارات لكرة القدم يوسف السركال  بالدعم الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي لاتحاد الكرة والمنتخبات الوطنية مثمنا المواقف الشجاعة للشيخ احمد بن سعود القاسمي أثناء وجوده مع قواتنا المسلحة البواسل المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية استعادة الشرعية في اليمن الشقيق متمنيا له دوام الصحة والعافية.

حضر اللقاء الشيخ احمد بن سعود بن صقر القاسمي والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي.

تويتر