عزّى وحاكما الفجيرة ورأس الخيمة أسر الشهداء

محمد بن زايد: شهداؤنا سطـروا صفحات العز والمجد في سجل وطننا الغالي

صورة

قدّم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واجب العزاء في شهيد الحق والواجب، علي خميس بن عايد الكتبي، من أفراد قواتنا المسلحة البواسل المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية «إعادة الأمل» في اليمن.

محمد بن زايد:
■■  جادوا بأغلى ما يملكون، نصرة للحق، ورفعاً للجور والضيم الذي لاقاه إخوانهم في اليمن. وكان مسعاهم درساً مكللاً بالاعتزاز والفخر، وتضحياتهم غرة في جبين التاريخ.

■■  الإمارات بجنودها البواسل ستظل وفية لانتمائها العربي، وستعمل بكل إخلاص بجانب أشقائها للدفاع دوماً عن الحمى والثرى العربي متى ما ألمّ به خطر أو تهديد.

 وعبّر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيد، خلال زيارته أمس لمجلس العزاء في منطقة الظاهر بمدينة العين، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

والتقى سموه أسرة الشهيد وذويه، وتبادل الأحاديث معهم، معبراً عن عزائه ومواساته القلبية في شهيد الوطن وإخوانه الشهداء الأبرار.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن «شهداءنا سطروا صفحات العز والمجد في سجل وطننا الغالي، وجادوا بأغلى ما يملكون، نصرة للحق، ورفعاً للجور والضيم الذي لاقاه إخوانهم في اليمن. وكان مسعاهم درساً مكللاً بالاعتزاز والفخر، وتضحياتهم غرة في جبين التاريخ».

وقال سموه إن «استشهاد جنودنا البواسل يزيدنا إصراراً وعزيمة على المضي مع الأشقاء بمزيد من القوة والتقدم في ردع المتآمرين والمتربصين، ودحر المعتدين على منطقتنا وشعوبنا، ووأد مخططاتهم التآمرية ومكائدهم التدميرية، ومحاولاتهم لزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة».

وشدد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على أن «دولة الإمارات بجنودها البواسل ستظل وفية لانتمائها العربي، وستعمل بكل اخلاص بجانب أشقائها للدفاع دوماً عن الحمى والثرى العربي متى ما ألمّ به خطر أو تهديد».

وقد ألقيت قصائد وطنية عبرت عن الفخر بشهداء الوطن الأبطال الذين استشهدوا حباً وفداء لوطنهم وعزته ومجده، ونصرة للأشقاء في الوطن العربي. كما عبرت القصائد عما يجول بخاطر ووجدان أبناء الوطن من مشاعر الحب والإخلاص والانتماء والولاء للوطن وقيادته الحكيمة.

كما قدّم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، يرافقه سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، والشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن يوسف سالم الكعبي، الذي استشهد ضمن قوات التحالف العربي في عملية «إعادة الأمل» في اليمن.

وأعرب سموه خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة مضب بالفجيرة، أمس، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد البطل، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته.

 وقدّم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أمس، واجب العزاء في شهداء الحق والواجب من أفراد قواتنا المسلحة البواسل، الذين ارتقوا إلى ربهم شهداء، مدافعين عن الحق والشرعية والعدالة في اليمن الشقيق.

 وقدم سموه واجب العزاء الى ذوي وأسرة الشهيد البطل علي خميس بن عايد الكتبي، في مجلس العزاء بمدينة العين.

كما قدم سموه واجب العزاء الى ذوي وأسرة الشهيد البطل محمد خلفان عبدالله السيابي، في مجلس العزاء بمنطقة الشامخة في أبوظبي.

وقدم سموه واجب العزاء الى ذوي وأسرة الشهيد البطل أحمد خميس مال الله الحمادي، في مجلس العزاء في مدينة المرفأ، بالمنطقة الغربية في إمارة أبوظبي.

وأعرب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في مجالس العزاء عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسر وذوي الشهداء.

كما قدم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، أمس، واجب العزاء لأسرة الشهيد البطل أحمد خميس مال الله الحمادي، في مدينة المرفأ.

وأعرب سموه في مجلس العزاء عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

إلى ذلك، قدّم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، أمس، واجب العزاء لذوي الشهيد البطل علي خميس بن عايد الكتبي، في مدينة العين.

وعبر سموهما عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسرة وذوي الشهيد البطل، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار.

وقدّم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، واجب العزاء لأسرة الشهيد البطل أحمد خميس مال الله الحمادي.

وعبّر خلال زيارته إلى منزل الشهيد البطل في مدينة المرفأ بإمارة أبوظبي عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد البطل.

كما قدم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، يرافقه الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، والشيخ مبارك بن نهيان آل نهيان، أمس، واجب العزاء لذوي شهيد الوطن علي خميس بن عايد الكتبي، في مدينة العين، الذي استشهد أثناء مشاركتة مع قوات التحالف العربي.

وعبّر عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار.

تويتر