أكّد أن مبادرات الصحيفة الإنسانية والاجتماعية شكلت معلماً مهماً في مسيرتها خلال السنوات الماضية

سيف بن زايد: «الإمارات اليوم» تجاوزت عمرها الزمني بمراحل

أكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن صحيفة «الإمارات اليوم» أثبتت خلال السنوات الـ10 الماضية نجاحها، وأخذت مكانها باقتدار بين شقيقاتها من الصحف المحلية، على الرغم من قصر عمرها نسبياً.

• «اهتمام الصحيفة بقضايا الوطن والمواطنين أعطى فرصة للحكومة للاطلاع على بعض القضايا، واتخاذ الإجراءات المناسبة».

• «المبادرات الإنسانية والاجتماعية عكست الروح الإيجابية في المجتمع بشكل عام».

وقال سموه في اتصال هاتفي مع الزميل رئيس التحرير، سامي الريامي، للتهنئة بالذكرى العاشرة لصدور الصحيفة، إن «الإمارات اليوم» بما حققته من إنجازات مهنية واضحة تجاوزت عمرها الزمني بمراحل، وصار لها شأن بين قرائها.

ونوّه سموه بالمبادرات الإنسانية والاجتماعية الرائدة التي تبنتها الصحيفة وشكلت معلماً مهماً في مسيرتها خلال السنوات الماضية، مشيراً إلى أن تلك المبادرات عكست الروح الإيجابية في المجتمع بشكل عام، من خلال النوافذ التي فتحتها تلك المبادرات لعمل الخير وتشجيع الفكر الخلاق والمبدع، إذ استفادت من تلك المبادرات فئات عدة في المجتمع، وكان لها الفضل في مساعدة شرائح في أمسّ الحاجة للمساعدة.

كما أكد على الدور الوطني لـ«الإمارات اليوم»، منوهاً باهتمامها اللافت بقضايا الوطن والمواطنين، «ما أعطى فرصة للحكومة للاطلاع على بعض القضايا، وتالياً اتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها».

وقال سموه إن «نجاح مسيرة النهضة والبناء في أي وطن تحتاج إلى تكامل أدوار جميع أبنائه وشرائح مجتمعه، والكل يدافع عن مصلحة الوطن وعزة رايته، بدءاً من الجنود البواسل على ثغور الوطن والساهرين على أمنه، ومثقفيه وصناع الإعلام فيه، والمعلمين، والأمهات، والعاملين في شتى القطاعات».

وهنّأ سموه العاملين في «الإمارات اليوم» فرداً فرداً، وشكرهم على مجهوداتهم التي بذلوها في الفترة الماضية، ودعاهم إلى الاستمرار على النهج ذاته، متمنياً لـ«الإمارات اليوم» دوام التقدم والنجاح.

تويتر