سكيك

إرسال

يشكو سكان ضواحي أبوظبي في مناطق الشامخة والشوامخ، ضعف شبكة الاتصال لكل من شركتي اتصالات ودو، وعدم تمكنهم من إجراء أو استقبال مكالمات هاتفية على مدار فترات طويلة من اليوم.

كتب

رغم دخول الأسبوع الثالث على بداية العام الدراسي، إلا أن مدرسة دولية شهيرة في المصفح لم توفر كتب اللغة الإنجليزية والعربية والكيمياء لكثير من الصفوف، بحجة أن التأخير من الناشر.

تحويلات

تسببت تحويلات مدخل محطة بترول أدنوك، المجاورة لقرية تسجيل السيارات بالشارقة، في عرقلة حركة السير، بسبب عدم وضوح اللوحات الإرشادية المؤدية إليها، سواء من داخل القرية أو من خارجها.

شرطة

تقوم شرطة عجمان بمجهود كبير، خلال الفترة التي تتعرض فيها البلاد لرياح قوية، وذلك في محاولة إعادة الحواجز الموجودة في شارع الشيخ خليفة بن زايد، بسبب توسعات الطريق حتى لا تعيق حركة سير السيارات.

رصف

اشتكى عدد من ذوي الطلبة، الحالة السيئة للطرق المحيطة بمدارس منطقة العذراء في الشارقة، إذ يوجد مجمع مدارس كامل في المنطقة، وللأسف لم يتم رصف هذه المنطقة إلى الآن بشكل كامل.

«تشفير»

أجمع عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على عدم جدوى استخدام جهاز التشفير الخاص بمباريات دوري الخليج العربي، مؤكدين أن الطريقة التي يبحث من خلالها مسؤولو رابطة الدوري لجذب الجمهور، لا تأتي بعدم القدرة على شراء جهاز لا يتعدى 500 درهم.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر