حاكم رأس الخيمة يقدّم واجب العزاء في شهداء الوطن

قدّم صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وسموّ الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، أمس، واجب العزاء في شهداء الحق والواجب من أفراد قواتنا المسلحة البواسل.

فقد قدّم سموّهما واجب العزاء إلى الشيخ جمال بن صقر بن سلطان القاسمي، في الشهيد الشطي عبدالله الصياد، وذلك في خيمة العزاء في منزله، بمنطقة الخران في رأس الخيمة.

كما قدّم واجب العزاء الشيخ فاهم بن سلطان بن سالم القاسمي، والشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، إلى جانب عدد من الوزراء، وكبار المسؤولين في الدولة، وكبار ضباط القوات المسلحة، ووزارة الداخلية، وجموع المعزين.

وحضر تقديم واجب العزاء الشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي، مدير شؤون المواطنين في الديوان الأميري، والشيخ محمد بن سعود بن خالد القاسمي، والشيخ صقر بن جمال بن صقر القاسمي، والشيخ محمد بن جمال بن صقر القاسمي، والشيخ زايد بن جمال بن صقر القاسمي.

من جانب آخر، قدّم صاحب السموّ حاكم رأس الخيمة، وسموّ الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، واجب العزاء إلى أسر شهداء الوطن، الشهيد أحمد محمد علي الشحي، في منطقة شعم، والشهيد عادل صالح عادل الشحي، في منطقة جلفار، والشهيد عبدالله عمر الجابري، في منطقة المعمورة، والشهيد علي حسين البلوشي، والشهيد يوسف عبدالله العلي، والشهيد علي حسن محمد الشحي، في منطقة الظيت.

وعبّر صاحب السموّ حاكم رأس الخيمة عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسر وذوي الشهداء خلال زيارته مجالس العزاء، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن ينزلهم منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

رافق سموّهما في تقديم واجب العزاء، الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الموانئ رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الحرة في رأس الخيمة، والشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي، رئيس مكتب صاحب السموّ حاكم رأس الخيمة، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي.

تويتر