"الاتحادية للموارد البشرية" تتفاعل مع حملة "عونك يا يمن"

تفاعلت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية مع حملة "عونك يا يمن" التي أطلقتها مؤخراً هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لدعم الأوضاع الإنسانية في اليمن ومساعدة 10 ملايين شخص، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل
 نهيان رئيس الدولة ، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وجاء تفاعل الهيئة من خلال دعوتها لكافة موظفيها وشركائها للمشاركة في الحملة، وذلك عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني.

وفي هذا الصدد أكد  مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة،السيد محمود المرزوقي، أن هذه الحملة الإنسانية ليست إلا حلقة من مسلسل العطاء الإماراتي المتواصل والمتأصل في أهل الإمارات حكومةً وقيادةً وشعباً، مشيداً بالجهود الجبارة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة في مجالات العمل الإنساني المختلفة في شتى بقاع الأرض لتخفيف معاناة المنكوبين والمتضررين والملهوفين في مختلف دول العالم على اختلاف أعراقهم وانتماءاتهم وأديانهم وأجناسهم.

وأشار إلى أن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات لها قدم السبق في مد يد العون والمساعدة لكافة المحتاجين والمنكوبين من شتى أنحاء العالم، وخير شاهد على ذلك حملات الخير والإغاثة التي تطلقها الدولة تباعاً.

ودعا المجتمع الإماراتي بكافة أطيافه وشرائحه للمشاركة في حملة "عونك يا يمن" وغيرها من الحملات الإنسانية التي تطلقها دولة الإمارات من حين لآخر، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في تعزيز المكانة العالمية الرائدة لدولة الإمارات على صعيد العمل الإنساني والخيري. 


 

تويتر