وفاة مواطنة وإصابة مواطن في حادثين.. وانقطاع للتيار الكهربائي

أمطار غزيرة وبرَد في «الوسطى»

صورة

شهدت المنطقة الوسطى التابعة لإمارة الشارقة، بعد ظهر أمس، سقوط أمطار راوحت بين المتوسطة والغزيرة صاحبها تكون كميات كبيرة من السحب الركامية والعواصف الرعدية، وتساقط البرد، كما جرى عدد من الشعاب والأودية في منطقة سهيلة الواقعة شمال مدينة الذيد وفي منطقة الفلي في المدام.

طقس غائم

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، أن يكون الطقس اليوم غائماً جزئياً بوجه عام، وأن تزداد كميات السحب على بعض المناطق الشرقية والجنوبية، قد تكون ركامية ممطرة بعد الظهر، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام تنشط أحياناً مع السحب الركامية وتكون مثيرة للغبار وتؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية، وتزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح على بعض المناطق الساحلية الغربية وقد يتشكل الضباب الخفيف.

وانقطع التيار الكهربائي عن المنازل في مناطق البرير والحوية في البطائح لمدة تزيد على ساعتين ونصف الساعة.

وتجمعت كميات كبيرة من المياه في الشوارع النافذة والرئيسة، وسحبتها البلدية بواسطة الصهاريج، وتم تسيير حركة مرور المركبات تجنباً لوقوع حوادث مرورية، في ظل العواصف الرملية التي صاحبت هطول الأمطار وأدت إلى انخفاض مستوى الرؤية وتوقف عدد من المركبات لساعات على جانبي الطريق، ووقوع عدد من الحوادث المرورية.

من جانبها، حذرت شرطة الشارقة السائقين من السرعة على الطرق وقت هطول الأمطار، والانتباه أثناء القيادة والتأكد من خلو الطريق، حفاظاً على أرواحهم وأرواح مرتادي الطريق.

إلى ذلك، وقع حادثان مروريان منفصلان، أمس، نتج عنهما وفاة مواطنة وإصابة مواطن بإصابات بليغة، ووقع الحادث الأول حين تدهورت مركبة تقودها مواطنة تبلغ من العمر 26 عاماً في الشارع الرئيس في منطقة مليحة، نتج عنه وفاتها في موقع الحادث بسبب الإصابة البليغة التي تعرضت لها في الرأس.

ووقع الحادث الآخر على طريق (الذيد - الشارقة) حين اصطدمت مركبة يقودها مواطن ( 23 عاماً) بشاحنة، ونتج عنه إصابته بإصابات بليغة نقل على أثرها بسيارة الإسعاف الوطني إلى مستشفى الذيد. 

تويتر