«سيف الفلاسي».. الأكثر تداولاً على «تويتر»

تصدر وسم «#شهيد_ الإمارات_ سيف_ الفلاسي» قائمة «الأكثر تداولاً» على «تويتر» خلال الساعات الأولى منذ إعلان خبر استشهاده. ونشر مغردون صوراً للشهيد في زيه العسكري مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ونعى المغرّد عدنان الهاشمي الشهيد، قائلاً: «شهيد_الإمارات_سيف_الفلاسي، اللهم تقبله من الشهداء، وأسكنه جنات النعيم، واحشره مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً».

وقالت المغرّدة جوري الشامسي، عبر صفحتها: «كل الفخر لشهيد الوطن سيف، الذي قدم حياته فداءً وولاءً للوطن الغالي، ربي يرحمه، ويغمد روحه الجنة، آمين يا رب».

وذكر مغرّد أطلق على نفسه اسم أحمد موسى الإماراتي: «إلى أهل شهيد_الإمارات_سيف_الفلاسي: افرحوا ولا تحزنوا، فالشهادة والله شرف للإنسان، ومن منا لا يتمنى أن يموت شهيداً، تقبل الله فقيدكم من الشهداء».

ونشر المغرّد من السعودية، أحمد بن شوية، تغريدات عدة عن شهيد الإمارات سيف الفلاسي، قائلاً: «الإمارات تقدم اليوم أيضاً الشهيد سيف الفلاسي في (إعادة الأمل)، دولة تقدم لأجل الأخوة والفزعة دماء أبنائها، فماذا عسانا أن نقول لها؟»، مضيفاً: «يا عيال زايد قبل أن تعزوا أنفسكم في الشهيد سيف الفلاسي عزوا السعودية وأهلها فيه، فهو شهيدنا قبل أن يكون شهيدكم، يرحمه الله».

 

تويتر