«صحة دبي» تحدد ساعات عمل مراكزها ومستشفياتها خلال رمضان

أصدر هيئة الصحة في دبي تعميماً، حددت فيه ساعات عمل عيادات طب الأسرة بجميع مراكز الرعاية الصحية من الأحد إلى الخميس على فترتين، الأولى من الثامنة والنصف صباحاً حتى الثالثة مساء، والثانية من الثامنة والنصف مساء حتى الـ11 والنصف مساء.

وحددت ساعات عمل مركزي ند الحمر والبرشاء الصحي على مدار الساعة للخدمات الطارئة. ومركز الخدمات الوقائية من الأحد حتى الخميس من الثامنة والنصف صباحاً حتى الواحدة والنصف بعد الظهر.

كما حددت ساعات عمل عيادات الأسنان في مراكز الرعاية الصحية الأولية من الأحد حتى الخميس على فترتين، الأولى من الثامنة والنصف صباحاً إلى الثالثة مساء، والثانية من الثامنة والنصف مساء حتى الـ11 والنصف مساء. وفي مراكز ند الحمر والبرشاء والبدع من الثامنة والنصف صباحاً حتى السادسة مساء، ومن الثامنة والنصف مساء حتى الـ11 والنصف مساء.

وستكون ساعات عمل عيادات صحة الطفل والحوامل من التاسعة صباحاً حتى الثانية مساء.

وفي عيادات مستشفيي راشد ودبي من الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، ومن الواحدة والنصف بعد الظهر حتى السادسة والنصف مساء، بينما يكون العمل في قسم الحوادث والطوارئ على مدار الساعة.

وحدد مستشفى لطيفة ساعات عمل في العيادات التخصصية من التاسعة صباحاً حتى الثانية بعد الظهر، وفي قسم الحوادث والطوارئ على مدار الساعة.

وفي مركز الثلاسيميا من السابعة والنصف صباحاً حتى التاسعة والنصف مساء. وفي مركز دبي للأمراض النسائية والإخصاب من الثامنة والنصف صباحاً حتى الثانية بعد الظهر. وفي مركز دبي للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل من السابعة والنصف صباحاً حتى الثانية والنصف بعد الظهر.

وفي مركز المحيصنة للياقة الطبية على مدار الساعة من السبت إلى الأربعاء، باستثناء الفترة من الرابعة والنصف مساء حتى التاسعة مساء، ومن الساعة الثالثة صباحاً حتى الرابعة والنصف صباحاً. في حين سيكون دوام المركز الخميس من السابعة صباحاً حتى الرابعة والنصف مساء.

كما حددت الإدارة الدوام في مراكز الطوار والخوانيج، وطيران الإمارات، والمنطقة الحرة لمطار دبي، والصفا، والبدع، والمنخول، ومركز دبي المالي العالمي، ومركز الليسيلي، من الأحد إلى الخميس من التاسعة صباحاً إلى الثانية مساء، وفي مركز الكرامة ومركز القوز للياقة الطبية من الأحد إلى الخميس من الثامنة صباحاً إلى الخامسة مساء، وفي مركزي قرية المعرفة والمنطقة الحرة في جبل علي ستكون ساعات العمل الرسمي من الأحد إلى الخميس من الثامنة صباحاً إلى الواحدة ظهراً.

 

تويتر