سكيك

موقف

شكا سكان بنايات (r453)، في منطقة المحيصنة الرابعة في دبي، بطء سير مشروع استبدال أنابيب مياه، ما عرقل استخدامهم المواقف فترة طويلة، واضطرهم إلى البحث عن مواقف بديلة، وهي مهمة تزداد صعوبتها مع ارتفاع درجة الحرارة.

«اتصالات»

شكا قراء وجود أماكن بعينها في شارع الخيل في دبي، يضعف فيها بشكل كبير إرسال شبكة «اتصالات»، منها منطقة رأس الخور بالقرب من محطة تمام لفحص السيارات، وبالقرب من مستشفى لطيفة.

صيانة

شكا عملاء لشركة وصل للعقارات عدم سرعة التجاوب مع اتصالات المستأجرين لأغراض الصيانة في يومي عطلة نهاية الأسبوع، مشيرين إلى أن هذين اليومين تحديداً هما الأنسب لمعظم الأسر للاستفادة من خدمات الصيانة.

المزهر

أفادت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، رداً على ملاحظة نشرتها هذه الزاوية، بأن الهيئة تضع لوحات أو علامات تمنع دخول الشاحنات إلى منطقة مزهر الأولى في دبي، خلال ساعات الذروة، إلا أن شرطة دبي هي المخولة إصدار غرامات للمخالفين.

مسارات

ذكر قارئ أن الشاحنات والحافلات الكبيرة لا تلتزم بالمسارات المحددة لها في شارع الشيخ زايد وشارع الشيخ محمد بن زايد في دبي، ما يؤدي إلى كثرة الحوادث، بسبب بطء هذه الشاحنات عند سلوكها المسارات الوسطى واليسرى من الطريق، ما يؤدي إلى زيادة وتيرة الازدحامات المرورية، خصوصاً في ساعات الذروة، رغم وجود لافتات تمنعها، وتكرر انفجار إطاراتها، وتساقط المواد الصلبة منها على السيارات الصغيرة، رغم سلوك المركبات الصغيرة المسار الأوسط إلى الأيسر.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر