سكيك

مدرسة

شكا والد طالبة في مدرسة تابعة لإدارة دبي التعليمية، ارتفاع سعر إصلاح جهاز «الآي باد» المدرسي، الذي تم اعتماده في تدريس بعض المناهج الدراسية، مشيراً إلى أن إدارة المدرسة أبلغته بأن عليه دفع مبلغ 800 درهم، نظير إصلاح عطل في الجهاز الذي تستخدمه ابنته.

باعة

لايزال الباعة الجائلون يشكلون ظاهرة عند تقاطعات الإشارات المرورية في المنطقتين الصناعيتين الثانية والثالثة بالشارقة، وأصبحوا لا يكتفون ببيع أجهزة الهواتف المقلدة فقط، بل أيضاً الأقلام والفول السوداني والماء.

مبيدات

مع دخول موسم الصيف عاد مندوبو الدعاية لشركات المبيدات الحشرية إلى ظاهرة لصق أوراق الدعاية على نحو يشوّه مداخل البنايات وأبواب المصاعد، حتى بالقرب من أبواب الشقق السكنية، في كثير من بنايات منطقة التعاون بالشارقة.

تضارب

تلقت عميلة لدى شركة اتصالات مكالمتين مختلفين من موظفين، اتفق معها أحدهما على تقسيط مبلغ مستحق عليها، وخصم قيمة مستقبل الخدمة التلفزيونية (الريسيفر)، وألغى الآخر ذلك الاتفاق، وهددها باللجوء إلى الشرطة لو لم تلتزم بسداد المبلغ كاملاً.

محتال

تلقى شخص اتصالاً من أحد المحتالين عبر الهاتف، يعلنه فوزه بجائزة، وحين أبلغه بأنه يعرف حيلته، وسيتصل بالشرطة، قال المحتال لا تفكر في إعادة الاتصال بهذا الرقم، ولا أحد يستطيع ملاحقتي.

تجاوز

التزم سائق بمساره على طريق الإمارات، رغم الازدحام الشديد، لكن تجاوز كثير من السيارات من على كتف الطريق الأيسر استفزه، فاتصل بخدمة «كلنا شرطة»، وأبلغ عن أرقام المركبات المخالفة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر