سكيك

تقرير

أجرت مريضة فحصاً بالرنين المغناطيسي في مستشفى النور، في أبوظبي، وأخبرها الفني بمراجعة الطبيبة بعد خمسة أيام، لكن التقرير تأخر أكثر من 13 يوماً، واضطرت لمراجعة المستشفى ثلاث مرات متتالية لمعرفة النتيجة.


بترول

قال قارئ إن شخصاً يقود سيارة تحمل أرقام دولة خليجية استوقفه في شارع حمدان طالباً منه أن يعطيه مبلغاً من المال، ليضع وقوداً في السيارة ليعود إلى بلده.


تسول

قالت متسوقة في «البرشاء مول» في دبي، إن مراهقاً اقترب منها بهدوء وناولها ورقة يطلب فيها مساعدة مالية، نظراً لوفاة والده معيل العائلة، واضطراره لتحمل المسؤولية.


عربات

لاحظت قارئة أن متسوقين يسيئون استخدام العربات الصغيرة التي قامت بتوفيرها فروع جمعية الاتحاد التعاونية بدبي، وذلك من خلال السماح لأولادهم بالقيام بجرها، الأمر الذي يدفعهم للهو واللعب بها دون مراعاة للمتسوقين الآخرين.


مواقف

أكدت هيئة الطرق والمواصلات في دبي أنها لم تصدر تعميماً بإلغاء رسوم المواقف الواقعة بالقرب من الحديقة القائمة حالياً في مشروع قناة دبي المائية.


ازدحام

تكررت شكوى مرتادي «مول العربي سنتر» من عدم وجود مواقف للسيارات في أيام العطل الأسبوعية، وازدحام السيارات أمام المول الكائن بمنطقة مردف في دبي، الأمر الذي تسبب في الإزعاج، وزاد من عدد الوقوف العشوائي للسيارات طوال ساعات عمل المول ولغاية منتصف الليل.


لوحات

لاحظ قارئ عدم وجود أي لوحة إرشادية إلى محطة الوقود الموجودة على طريق العين بعد مدخل واحة دبي للسيلكون، الأمر الذي قد يتسبب في مشكلات بالرؤية أثناء الليل، وحوادث خاصة عند خروج السيارات من المحطة القديمة التي تشهد ازدحاماً متواصلاً على مدار اليوم.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر