سكيك

مخالفة

اشتكى قارئ، تسجيل مخالفة غيابية بحقه من قبل «كلنا شرطة» في إدارة مرور دبي، تتعلق باستخدامه الهاتف المتحرك أثناء القيادة، متسائلاً عن كيفية تحرير مثل هذا النوع من المخالفات المعتمدة أصلاً على مستخدمي الطريق من السائقين الآخرين؟ خصوصاً أن تفاصيل المخالفة على الموقع الإلكتروني لشرطة دبي، المتعلقة بالزمان والمكان اللذين حررت فيهما المخالفة، لا تتطابق مع المكان والزمان اللذين كان يتواجد فيهما القارئ أصلاً.


تجميل

انتشرت في عجمان أخيراً، عروض لخدمات التجميل للسيدات في المنازل، عبر إعلانات يتم توزيعها على المنازل لباقات خدمات بأسعار مخفضة للمنازل، ما جعل عدداً من الأسر يقبل عليها لانخفاض أسعارها بنسب كبيرة مقارنة بأسعار الصالونات المرتفعة.


إصلاحات

أثنى سكان في شارع الانتفاضة بمنطقة الخان بالشارقة، على نشاط الإصلاحات والصيانة في المنطقة خلال الفترة الماضية، التي أسهمت في تنظيم حركة مرور المشاة بشكل أكبر يدعم الحفاظ على سلامتهم.


بنك

تساءل متعاملون مع بنك دبي الإسلامي، عن أسباب إغلاق جميع منافذ أجهزة الصراف الآلي للسحب والإيداع التابعة للبنك بفرع التعاون مول في الشارقة، التي كانوا يعتمدون عليها في إجراء تعاملاتهم، لكونها متاحة للمتعاملين طوال اليوم، مقارنة بالأجهزة الموجودة في المراكز التجارية بالمناطق المجاورة، التي تعتمد على مواعيد إغلاق المراكز.


سيارات

فوجئ مستهلكون عند توجههم إلى منافذ وكالة سيارات يابانية المنشأ، للاستفادة من عروض ترويجية تعلن عنها الوكالة في الشوارع، بأن عرض السيارات التي تعلن عنها الوكالة، غير متوافر، وأن المتاح فقط عرض آخر بأسعار أعلى.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر