سكيك

إسعاف

قال سكان في شارع الانتفاضة بمنطقة المجاز في الشارقة إن الشارع يضم محطة للإسعاف في مركز شرطة البحيرة، ورغم أن طوله لا يتعدى كيلومترين، إلا أنه تم تزويده حديثا بإشارتي مرور، إلى جانب إشارة قديمة، لتمر السيارة بثلاث إشارات أثناء توجهها السريع لإنقاذ حالة مرضية، لافتين إلى أن صوت تنبيه السيارة العالي يظل يصدح في الشارع على مدار 10 دقائق وهي تعبر الإشارات الثلاث.

كهرباء

أبدى موظفون في وزارة الصحة خوفهم من ملاصقة مبنى الوزارة في دبي لخطوط الضغط العالي، مطالبين بدراسة تحريك هذه الخطوط حماية لصحتهم.

«المدواخ»

تفاعل قراء مع حملة «الإمارات اليوم» حول مضار «المدواخ»، وتقديمه للأطفال في متاجر التبغ، واقترحوا تركيب كاميرات مراقبة داخل تلك المحال، لضبط البائعين الذين يقدمون «الدوخة» للأطفال بالمخالفة للقانون.

بيض

قال قراء إنهم فوجئوا بمتجر في الشارقة يبيع أطباق بيض بسعر خمسة دراهم فقط، ما جعل كثيرين يصطفون أمامه للشراء، بينما خشي البعض من الشراء خوفاً من أن يكون غير صحي.

اتصالات

قال عملاء لشركة «اتصالات» إنهم يتلقون اتصالات هاتفية في وقت متأخر من الليل أو الصباح الباكر من أرقام خاصة من الشركة، وحين الرد عليها يفاجأون بأنها رسائل صوتية مسجلة تروج لعروض اتصالات الجديدة.

شاخصة

شكا سائق مركبة من وجود شاخصة مرور ملقاة على الرصيف أسفل جسر المشاة المؤدي إلى مسجد الشيخ زايد الكبير، من جهة طريق الشيخ زايد بن سلطان، مؤكداً أنها تسبب نوعاً من الارتباك لسائقي المركبات، كما أنها تؤثر في المظهر الحضاري للطريق.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر