«مالية دبي» تنفذ «مؤشر السعادة» في «معاشات العسكريين»

أعلنت دائرة المالية في حكومة دبي، أنها نفّذت بنجاح تركيب الأجهزة اللوحية الخاصة بقياس مستوى سعادة الجمهور ورضاه عن الخدمات التي يقدمها مركز خدمة المعاشات والتأمينات الاجتماعية للعسكريين المحليين في حكومة دبي، التابع للدائرة.

وقال المدير التنفيذي لقطاع الموازنة والتخطيط، عارف عبدالرحمن أهلي، إن الخطوة تأتي في سياق اهتمام الدائرة بتنفيذ مبادرة «مؤشر السعادة» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والرامية إلى تحقيق السعادة لأفراد المجتمع.

وأكّد أهلي أن دائرة المالية انطلقت في أداء دورها ضمن إطار هذه المبادرة من موقع حرصها على تلبية احتياجات المتعاملين مع إدارة المعاشات والتأمينات الاجتماعية، والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم، وصولاً إلى أعلى درجات الرضا والسعادة. وتعمل مبادرة «مؤشر السعادة»، كإحدى مبادرات مشروع مدينة دبي الذكية، على قياس مستوى سعادة الجمهور ورضاهم عن الخدمات الحكومية المقدمة لهم عبر توزيع أجهزة إلكترونية في جميع الدوائر الحكومية، تكون مرتبطة بشبكة مركزية تعمل على رصد هذا المؤشر وإرسال تقارير يومية لمتخذي القرار لرصد المناطق الجغرافية والحكومية الأكثر سعادة ورضا عن الخدمات الحكومية، بهدف تطوير الخدمات.

 

تويتر