بحثت تنفيذ برامج ثقافية ورياضية

«مجالس الضواحي» في الشارقة تتابع احتياجات الأهالي

تم خلال الاجتماع تبادل وجهات النظر حول أمور متعلقة بالعمل في المجالس. من المصدر

بحث موظفو دائرة شؤون الضواحي والقرى في الشارقة ومجالس الضواحي أفكاراً ومبادرات وأعمالاً لتعزيز أدوار الدائرة ومجالس الضواحي في خدمة أهالي الضواحي في الإمارة.

وأكد مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية في دائرة شؤون الضواحي والقرى، سيف عيسى باللخيلب، خلال اجتماع أول من أمس، أهمية مراعاة المصلحة العامة، والحرص على استقبال المواطنين وتلبية طلباتهم، عملاً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، لتقديم مصلحة الوطن والمواطن، وتيسير الأمور بقدر الإمكان.

وتم خلال الاجتماع تبادل وجهات النظر حول عدد من الأمور المتعلقة بالعمل في المجالس، والتحديات التي تواجه الموظفين في عملهم، والتأكيد على الدور المهم للمجلس في متابعة احتياجات ومقترحات وملاحظات الأهالي في الضاحية. واستمع باللخيلب إلى ملاحظات ومقترحات الموظفين في ما يتعلق بالمهام التي يؤدونها، ونظام ساعات العمل الرسمي بالمجالس، وبعض المواقف التي يواجهونها، فضلاً عن آرائهم بشأن احتياجات الأهالي والبرامج الثقافية والرياضية التي يمكن تنفيذها، وما يصحبها من أفكار اجتماعية.

وأثنى على جهود الكوادر الوظيفية بالدائرة والمجالس في استقبال أكثر من 112 أسرة استفادت من خدمات تنظيم العزاء خلال الربع الأول من العام الجاري، وما تم تقديمه من متابعة شؤون ذوي المتوفين المواطنين، وتقديم خدمات عدة في مجال تنظيم العزاء.

 

تويتر