سكيك

حافلات

فوجئ ذوو طلبة في دبي بمدارس خاصة ترفع رسوم الحافلات المدرسية إلى أكثر من 50%، وبمراجعتها أخبرتهم بأن الزيادة حددتها ووافقت عليها وزارة التربية والتعليم، في حين لا علاقة للوزارة بها، الأمر الذي اعتبروه تحايلاً باسم الوزارة.

ترويج

ابتكر متجر شهير في الشارقة أسلوباً جديداً لتقديم العروض الترويجية لمنتجاته، إذ خصص كل يوم من أيام العروض لسلعة محددة، وذلك ليضمن تكرار زيادة زبائنه له طوال أيام العرض، وتحقيق أكبر قدر من الاستفادة.

لائحة

انتقد ذوو طلبة رفض وزارة التربية والتعليم إعطاء استثناء خاص بلائحة التسجيل، أسوة بالعام الماضي، وذلك لحرمان أبنائهم من الالتحاق بالسنة الأولى من الروضة، بسبب يوم واحد هو الفارق في تاريخ ميلادهم عن التاريخ المحدد، وطالبوا الوزارة بمراجعة القرار بما يخدم مصلحة الطلبة.

ملصقات

اشتكى متعامل مع شركات لنقل وشحن المستندات «أرامكس» و«زاجل» وضع ملصقات على جوازات السفر لا يمكن إزالتها، وهو أمر تمكن الاستعاضة عنه بوضع جواز السفر في كيس، ووضع الملصقات على هذا الكيس بدلاً من جواز السفر!

غرامة

اشتكى متعامل مع هيئة الإمارات للهوية في فرع عجمان، طلب إحدى الموظفات منه سداد غرامة مالية للمرة الثانية، نتيجة عدم صلاحية الصورة الشخصية المرفقة مع أوراق الهوية!

بلدية

اشتكى مراجعون لمقر بلدية الفجيرة عدم وجود مسؤولين للتوقيع على معاملاتهم خلال معظم فترات الدوام، علماً بأن إنجاز المعاملات يتطلب توقيع المدير أو نائبه على الأقل!

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر