سكيك

ثقافة

على الرغم من أن معظم المؤسسات الثقافية في الدولة تخصص إدارات يعمل بها موظفون للتواصل الإعلامي، إلا أن كثيراً من هذه المؤسسات يستعين بشركات علاقات عامة لا توفر التواصل الإعلامي المطلوب، على الرغم من أن هذه العقود تكلف المؤسسات ميزانيات كبيرة يمكن توفيرها لتفعيل الأنشطة الثقافية نفسها.

مسرح

بعض المسارح العاملة في الدولة يمر عام كامل من دون أن تقوم بإنتاج مسرحية واحدة، أو حتى تقوم ببعض الورش التدريبية للناشئة، على الرغم من تقاضيها ميزانية سنوية، سواء من وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، أو من الدائرة المحلية المعنية بشؤون الثقافة.

موقف

لاتزال المواقف الواقعة أمام محال تلميع السيارات بمنطقة أبوشغارة في الشارقة خاضعة لأمزجة ونفوذ مستأجري تلك المحال، إذْ يقومون بحجز تلك المواقف ليلاً بإيقاف السيارات بشكل رأسي بدلاً من الوضع الأفقي، لعدم إتاحة الفرصة لآخرين، أو حجزها للبعض نظير مبالغ مالية.

«شيبس»

اكتشف قارئ مادة غريبة داخل كيس «شيبس»، اشتراه من المحل الموجود في البناية التي يقطنها، إذ تواصل مع الشركة المُصنعة له، وحضر، بحسب روايته، مدير الشركة، ومندوب المبيعات، والمدير الإقليمي، وأخذوا «كيساً»، وبداخله العينة، إذ وعدوه بالتواصل معه في غضون يومين بعد تحليل تلك المادة، لكنهم تجاهلوا الرد على كل مكالماته بعد ذلك.

سيارات

اشتكى قراء من مبالغة وكالات السيارات بمختلف أنواعها في التقديرات المالية لإصلاح السيارات بعد الحوادث، التي تتسبب في خلافات كثيرة بين أصحاب السيارات وشركات التأمين.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر