بلدية دبي تبني مركزا جديدا في الكفاف

قررت بلدية دبي بناء وتجهيز مركز جديد لها في منطقة الكفاف في بر دبي ليحل مكان مركز الكرامة الحالي وذلك لتوفير وتطوير خدماتها ولسهولة وصول الخدمة لمختلف سكان ومقيمي إمارة دبي ولتهيئة بيئة عمل متطورة لموظفيها.

وصرح مساعد مدير عام بلدية دبي لقطاع الدعم العام، عبيد سالم الشامسي، بأن المركز الجديد سيكون على غرار مركزي المنارة والطوار وسيتم دعمه بحزمة كبيرة من الخدمات تشارك فيها دوائر محلية ودوائر اتحادية إضافة إلى خدمات للقطاع الخاص تخدم وترتبط بالخدمات الحكومية.

وأضاف الشامسي أن المبنى الجديد سيتم استلامه من الشركة المنفذة في نهاية يوليو القادم لتبدأ فورا أعمال تجهيز المبنى من تأثيث وتقنيات حديثة وذلك لمواكبة متطلبات الخدمات الحكومية الذكية المتطورة.

وأشار إلى أن التنسيق جار مع الدوائر المحلية والاتحادية لتحديد احتياجاتها من المساحات المكتبية والتي تشمل مكاتب واجهة لخدمات المراجعين ومكاتب دعم ومساندة لتلك الخدمات كما يشمل المركز خدمات أخرى تدعم الأعمال والخدمات التي يوفرها المركز كخدمات بنكية وتأمين وطباعة المستندات والمعاملات.

وأكد مساعد مدير عام بلدية دبي لقطاع الدعم العام سعي بلدية دبي في منح المراكز أهمية أكبر لما فيها من تسهيل وتيسير على المتعاملين مع خدمات دوائر حكومة دبي، مشيراً إلى أن مراكز البلدية "الطوار والكرامة والمنارة وحتا" استقبلت أكثر من 1,5 مليون مراجع خلال العام الماضي 2014 أنجزوا معاملاتهم لمختلف الدوائر المحلية والاتحادية.

تويتر