سكيك

«اتصالات»

شكا قارئ قيام خدمة العملاء في شركة اتصالات بمكالمته، من أجل تقديم عرض جديد لخدمة «إي لايف»، التي قبلها، ولكن بعد توصيل الخدمة اكتشف عدم مطابقتها لما أخبره به موظف خدمة العملاء، وعند مراجعة الشركة أكدت له أن الباقة الخاصة به تختلف عن المواصفات التي يرغب فيها، وشكى قارئ آخر تلقيه عرضاً لترقية الباقة التي يشترك فيها بهاتفه المحمول، وبعد موافقته على العرض، لم يتم تفعيله رغم مرور أكثر من شهر على موافقته، وعند مراجعة الشركة تم نفي تلقيه هذا العرض من الأساس.

«البوطينة»

يطالب قاطنو منطقة البوطينة في الشارقة بزيادة الرقابة في المنطقة، خصوصاً أمام المحال الكثيرة الموجودة في الشارع الرئيس، التي تتسبب في عرقلة السير في ظل قيام المتسوقين بصف سياراتهم بصورة مؤقتة وإغلاق الشارع.

«نجم»

شكا متعامل مع محال «كارفور» قيامه بالاشتراك في بطاقة الائتمان «نجم»، موضحاً أنه لا يتلقى أي إشعارات بقيمة المبلغ الذي من المفترض أن يقوم بدفعه، أو موعد الدفع، وعند مراجعة خدمة العملاء تم تأكيد أنه سيتلقى إشعارات على هاتفه المحمول، ولكن دون جدوى.

«أسواق»

أفادت إدارة «أسواق» رداً على ملاحظة نشرتها هذه الزاوية، بأنها توفر أفضل المنتجات، وإن الخضار والفواكه التي تعرضها في فروعها تقدم يومياً طازجة، ولا يتم الاحتفاظ بأي خضار أو فواكه لأسابيع، وأن العاملين في قسم الخضار والفواكه يحرصون طوال اليوم على تفقدها، واستبعاد أي تالف منها حتى لا يؤثر في غيرها.

حفر

شكا سكان بنايات في المنطقة المقابلة لسوق السمك بعجمان، وجود عدد من الحفر والنتوءات الأرضية بالشوارع الترابية الجانبية التي تحيط ببناياتهم، ما يعرض النساء وكبار السن للتعثر، كما تتسبب في تضرر السيارات خصوصاً الصغيرة.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر