سكيك

رسوم

طالب ذوو طلبة بوضع منهجية اتحادية موحدة تضبط الرسوم المدرسية على مستوى الدولة، وذلك بسبب لجوء مدارس تعمل في دبي إلى فتح أفرع لها في إمارات أخرى برسوم أكثر بكثير، لوجود مرونة وضعف في الإجراءات مقارنة بدبي.

تقويم

أثنى ذوو طلبة على قرار مجلس الوزراء، الصادر أخيراً، الذي حدد بموجبه التقويم المدرسي لثلاث سنوات مقبلة، مؤكدين أن تلك الخطوة ساعدتهم كثيراً في رسم خططهم المستقبلية، من دون حاجة إلى انتظار التقويم كل عام.

تكنولوجيا

قال زائرون لمعرض الخليج لحلول ومستلزمات التعليم، الذي عقد أخيراً في دبي، إن أغلب المدارس الخاصة بمعزل تام عن مستجدات تكنولوجيا التعليم، ولا تُدخلها في صفوفها، في الوقت الذي تحصل رسوماً مرتفعة!

بلدية

أثنت مواطنة على تجاوب بلدية دبي مع البلاغات التي تقوم بها حول وجود قطط نافقة على طرق مختلفة في إمارة دبي، حيث يبادر الشخص المسؤول بالتواصل الفوري وإنجاز البلاغ في وقت قصير، ويتم إرسال رسالتين نصيتين الأولى تتضمن شكراً والثانية بعد الانتهاء من إنجاز البلاغ.

تحويلات

يشتكي سائقون غياب إشارات التنبيه الخاصة بالتحويلات في شارع الشيخ محمد بن زايد المؤدي إلى منطقة الخان في الشارقة.

رمال

يطالب سكان منطقة القليعة بالشارقة برصف منطقتهم الرملية التي تأثرت بشكل بالغ، أخيراً، بالرياح القوية التي شهدتها الدولة، وذلك رغم أنها منطقة سكنية وتضم بنايات ومرافق خدمية.

تعاون

أثنى إعلاميون على التعاون الكبير الذي يبديه الاتصال الحكومي في دائرة الثقافة والإعلام في الشارقة، وعلى دوره الفعال في إنجاح فعاليات منوعة فيها.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر