سكيك

دجاج

تقدم قارئ بشكوى ضد محل أميركي شهير للدجاج المقلي، بعد شرائه وجبة وجد بداخلها صرصوراً، إذ توجه إلى إدارة المطعم التي وعدته بالنظر في شكواه، لكن بعد حصولها على الوجبة قامت بعدم الرد عليه ونفي وجود أي شكوى، مبدياً ندمه على عدم التقدم بشكوى رسمية إلى بلدية الشارقة.

نقاط

شكا متسوقون في جمعية الاتحاد التعاونية في دبي عدم ترحيل النقاط التي يجمعونها مقابل المشتريات عبر بطاقة «تميز»، إذ فوجئ بعضهم بضياع النقاط التي جمعها على مدار العام الماضي بمجرد حلول العام الجديد.

إزعاج

قال سكان في دبي إنهم يعانون إزعاجاً مستمراً بسبب لعب الأطفال في الممرات والطرقات المشتركة أمام الشقق السكنية، مناشدين شرطة دبي بتخصيص «خط ساخن» للإبلاغ عن مثل تلك الحالات، خصوصاً أن إدارات البنايات عادة ما تتجاهل شكواهم.

خطأ

أصيب متعامل مع بنك عربي بصدمة حين اكتشف خصم مبلغ كبير من حسابه، وعندما اتصل بالبنك أخبره مسؤول بأنه حوّل المبلغ من حسابه إلى دولة عربية بخلاف الحقيقة، وبعد مراجعة الأمر تبين أن موظف البنك أخطأ في رقم الحساب وتم إعادة المبلغ.

حوافز

قال موظفون في بنوك محلية عدة، إن إدارات البنوك تتجاهل صرف الحوافز السنوية لهم أو تصرف مبالغ ضئيلة لا تتناسب مع القفزة الهائلة في أرباح البنوك، مؤكدين أن جهود جميع الموظفين في البنك هي السبب في تحقيق الأرباح وليس أفراد الإدارة العليا فقط.

كهرباء

شكا متعامل من قيمة فاتورة المياه والكهرباء المرتفعة في محل سكنه بمنطقة التعاون بالشارقة، وذلك رغم سفره مدة شهر في إجازة، وعندما راجع هيئة مياه وكهرباء الشارقة، أكد المسؤولون أن تأثير غيابه عن مسكنه سيظهر في الشهر التالي، لكن رغم ذلك جاءت الفاتورة مرتفعة.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن ارسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر