سكيك

إيجارات

تسلّم ساكن في بناية بشارع المطار في أبوظبي بلاغاً من شركة أبوظبي التجاري للعقارات برفع القيمة الإيجارية السنوية للوحدة السكنية إلى 75 ألف درهم اعتباراً من شهر مارس المقبل بزيادة 15 ألف درهم، ثم فوجئ ببلاغ رسمي آخر من الشركة نفسها بعدها بأسبوعين بزيادة الإيجار إلى 85 ألفاً، وطلبت الشركة من العميل إرسال بريد إلكتروني للشركة لبحث الأمر!

هدية

طلبت إحدى مدارس الشارقة من الطلبة، ضرورة دفع 15 درهماً بواقع خمسة دراهم أسبوعياً من أجل شراء هدية إلى مديرة المدرسة، بمناسبة عيد الأم في مارس المقبل.

كتب

على الرغم من بداية الفصل الدراسي الثاني، فإن طلبة الصف الثامن في إحدى مدارس أبوظبي لم يتسلموا كتب المواد العلمية، على الرغم من تعهد الإدارة بتسليمها قبل نهاية الفصل الدراسي الأول.

معارض

طالب زوّار ومسؤولو شركات عارضة شاركوا في معارض كبرى أقيمت في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، بتوفير خدمات الإنترنت اللاسلكي (واي فاي) ضمن إيجار القاعات، موضحين أن شركات منظمة تؤجر الأجنحة للشركات بمبالغ باهظة، ليكتشفوا بعد ذلك أن الإيجار لا يتضمن خدمة الإنترنت، ما يؤثر في أعمالهم وأنشطتهم داخل المعرض وخارجه!

شاحنات

شكا سائقون في منطقة جبل علي الممارسات السلبية التي تظهر من سائقي الشاحنات الكبيرة على الطرق السريعة، ما يعرّضهم وذويهم للخطر.

طريق

شكا روّاد مركز «مارينا مول» للتسوّق إغلاق المخرج المؤدي إلى شارع إعمار، الأمر الذي يضطرهم إلى قطع مسافة كبيرة للوصول إلى منازلهم في المنطقة نفسها.

لوحات

لاحظ سكان في المنطقة الوسطى وجود سيارات من دون لوحات معدنية يقودها رجال ونساء.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر