سكيك

صيادلة

لاحظ قرّاء أن صيادلة في صيدليات خاصة يتولون تشخيص حالات مرضية، وصرف أدوية دون وصفات طبية لمرضى، ما يعد مخالفة واضحة لقانون مزاولة المهن الصحية.

إنارة

قال سكان شارع أحمد شوقي في منطقة المجاز في الشارقة، إن مصابيح أعمدة الإنارة في الشارع معطلة منذ ما يقرب من عام، ولم يتم إصلاحها، ما يتسبب في وقوع حوادث، نتيجة للظلام الشديد ليلاً.

«تأشيرة»

لاحظ متعاملون قيام شركات السياحة بزيادة الرسوم الخاصة بالتأشيرات السياحية، إذ وصلت إلى 800 درهم عن الشهر الواحد، مستغلين في ذلك مهرجان دبي للتسوق، الذي يشهد في العادة قدوم الآلاف من خارج الدولة، للاستفادة من العروض الترويجية.

ترويج

روّجت جمعية الاتحاد التعاونية، للمؤتمر الدولي الخامس «الرياضة في مواجهة الجريمة»، الذي سينعقد أواخر الشهر الجاري، بطباعة 20 طناً من الأكياس البلاستيكية للجمعية، تحمل شعار المؤتمر، إضافة إلى وضع الشعار على شاشات نقاط البيع بالأفرع الـ10 الموجودة في مناطق دبي كافة.

قرض

دُهش متعامل، من موقف موظف بأحد البنوك، يعرض عليه الحصول على قرض أقصاه 12 ألف درهم، مع تقديم تسهيلات تصل إلى أربع سنوات لسداد هذا المبلغ!

تأمين

شكا متعاملون مع شركات التأمين على السيارات، ارتفاع قيمة التأمين، بزيادة قدرها 33% على العام الماضي، إذ شدد الموظفون العاملون في تلك الشركات على أن الزيادة تم تطبيقها فعلياً في الأول من يناير الجاري.

سرقة

يُحاكم أمام محكمة الجنايات في دبي، متهم هندي، لإقدامه على سرقة هاتف محمول وشريحة هاتف نقال، تعود لمستثمرة باكستانية، بعدما عضَّ يدها واستولى على الهاتف، ولاذ بالفرار.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن ارسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر