اطلاق أول استديو رقمي للسيارات في دبي

دشنت مجموعة جمعة الماجد في دبي الاستوديو الرقمي الذى يعتبر أول معرض رقمي بالكامل للسيارات، وذلك لتوفير الميزات التي يشتمل عليها معرض السيارات الحقيقي في مساحة صغيرة من أجل تلبية توقعات متصفحي المنتجات والخدمات رقميا والتعرف إليها بطريقة معمقة.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في المجموعة، المهندس خالد عيسى، إن المشروع يتيح للعملاء تصفح السيارات بطريقة مريحة إلى جانب مقارنة الطرز والألوان والأسعار والمواصفات كما تتاح لهم فرص الاطلاع على خيارات التمويل والعروض الخاصة الأخرى.

ويعرض الاستوديو الرقمي فلسفة التصميم بالإضافة إلى أحدث برامج الصوت والصور والتكنولوجيا والتكامل، حيث يجمع المشروع الجديد بين هذه العناصر مع تقديم الاستشارات الشخصية للعملاء.

وتم تأسيس صالة العرض الافتراضية الجديدة للسيارات بناء على توقعات تؤكد أن منافذ التجزئة الكبيرة للعلامات التجارية للسيارات ستفقد جانبا من جاذبيتها كمرافق يعتمد عليها العملاء للاطلاع على الطرز المعروضة ويتوقع نمو التطبيقات الرقمية الأمر الذي سيؤدي إلى تحقيق المزيد من المبيعات وخاصة في هذه المنطقة التي تسجل واحدا من أعلى معدلات انتشار التكنولوجيا في العالم.

من جانبه قال مدير مشروع الاستوديو الرقمي، ربيع شرارة، إن الاستوديو يقدم للعملاء تجربة رؤية كاملة على مدى 360 درجة للاطلاع على المنتجات في مكان مريح تماما وأنه مع تقدم هذا التكنولوجيا وزيادة الإقبال عليها فإن هذا الجانب من عمليات البيع بالتجزئة في صناعة السيارات سيزداد انتشارا أيضا.

تويتر