45163 مستفيداً من مهلة تخفيض المخالفات المرورية برأس الخيمة

انتهت الخميس الماضي المهلة الذي حددتها إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة لتسديد المخالفات المرورية بتخفيض 50%، التي بدأت بتاريخ 10 / 9 واستمرت لغاية 10 / 12.

وأكد مدير عام العمليات المركزية، العميد غانم أحمد غانم، أن المهلة جاءت بناءاً على توجيهات ومكرمة من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد، حاكم رأس الخيمة، لأبنائه المواطنين والمقيمين لتخفيف الأعباء المالية المترتبة على المخالفات المرورية ولتمكين الجمهور من سداد المخالفات السابقة، بالإضافة إلى حثهم على الالتزام بالنظم والقوانين المتعلقة بالمرور وقواعد السير، وأشار العميد غانم إلى أن عدد المستفيدين من فترة التخفيض بلغ عدد 45163 شخص.

وأوضح أن مهلة التخفيض شجعت أصحاب المركبات على سرعة تسديد مخالفاتهم للإستفادة منها، وحظيت هذه الفترة بإقبال كبير من أصحاب المركبات، خاصة وأن هذه المخالفات بعد الربط الإلكتروني بين مختلف إدارات المرور بالدولة، أصبح موضوع  تسديدها سهلاً ومبسطاً على المراجعين.

وأكد مدير عام العمليات المركزية على أهمية استمرار هذه المبادرة، مشيراً إلى أن هذه المبادرات تسهم في تشجيع أصحاب المركبات على التقيد باللوائح والنظم المعمول بها سواء المرورية او غيرها، تجنباً للتعرض لأية مخالفات.

تويتر