سكيك

أسعار

شكا مرتادون للقرية العالمية ارتفاع أسعار وجبات المطاعم بالقرية بنسب كبيرة، مقارنة بأسعارها في المطاعم الخارجية، مطالبين بإلزام مسؤولي المطاعم بالبيع بأسعار مماثلة للأسواق الخارجية أو على الأقل فرض زيادات سعرية بمعدلات مناسبة، وتنفيذ حملات رقابية لمتابعة أسعار الوجبات بتلك المطاعم.

أسماك

دعا مستهلكون إلى فرض معايير مشددة للصحة والسلامة بمختلف أسواق الأسماك بالدولة، وإلزام البائعين بارتداء قفازات، وذلك بعد ملاحظة عدم اهتمام بعض البائعين بالنظافة الشخصية عند الإمساك بالأسماك لبيعها، مع تعرضها لحشرات طائرة.

جسر

شكا سائقون استمرار معاناتهم من المرور المفاجئ للمشاة في شارع الاتحاد بالشارقة من منطقة التعاون للجهة المقابلة لمركز الأنصار، على الرغم من عدم وجود أي ممرات مناسبة على الطريق السريع للمشاة، ما يهدد بالتعرض لحوادث الصدم وإعاقة حركة السير، مطالبين بضرورة سرعة إنجاز جسر للمشاة يربط بين الجهتين.

فواتير

قال مستهلكون إن شركات لتوزيع أسطوانات الغاز بالشارقة ترفض منحهم فواتير عند استبدال الأسطوانات بأخرى ممتلئة، وذلك للتحايل وتغيير أسعار البيع بالمخالفة لتعليمات دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة.

دجاج

لاحظ متسوقون بمحال بيع الدجاج بسوق اللحوم في عجمان أن بائعين يضعون عدداً كبيراً من الدواجن الحية في أقفاص صغيرة، مع عدم وجود منافذ جيدة للتهوية بالأقفاص أو بالمحال ذاتها، ما يتنافى مع معايير السلامة الصحية، مطالبين بتشديد الجهات المسؤولة الحملات الرقابية على تلك المحال.

مشاهير

استثمر أصحاب عدد من المطاعم والمقاهي التي تردد عليها مشاهير الفنانين من ضيوف مهرجان دبي السينمائي، وقاموا بالتقاط العديد من الصور الجماعية لعمال محالهم، وقام بعضهم بطباعتها واستثمارها ترويجياً.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن ارسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر