"إعمار" تحتفي باليوم الوطني عبر مسيرة وسط مدينة دبي

تحتفي "إعمار العقارية" -شركة التطوير العقاري العالمية الرائدة ومقرها دبي- باليوم الوطني الثالث والأربعين لدولة الإمارات عبر فاعليات غير مسبوقة خلال مسيرة وسط مدينة دبي الاحتفالية التي تقام في الساعة الثالثة عصر السبت المقبل.

ويسلط هذا الحدث السنوي الكبير الذي يعد من أبرز احتفالات اليوم الوطني التي تقام في الدولة الضوء على قيم روح الاتحاد، حيث يقام في "بوليفارد محمد بن راشد" في وسط مدينة دبي ليشمل سلسلة من الفاعليات المميزة التي تتكامل فيها عراقة التراث الإماراتي المتجذر في التاريخ وهويتها الوطنية الأصيلة مع الإنجازات التي حققتها الدولة على مر السنين وغنى نسيجها الثقافي والاجتماعي الفريد.

وقال العضو المنتدب لشركة "إعمار العقارية" أحمد المطروشي، في تصريح صحافي له اليوم، إن مسيرة وسط مدينة دبي تعد فرصة للتعبير عن عميق التقدير والولاء للقيادة الرشيدة التي تمضي قدما في مسيرة النمو الطموحة نحو ترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كواحدة من أكثر دول العالم محطا للإعجاب والاحترام وضمان ازدهار ورخاء الشعب على المستويات كافة.

وأوضح أن المسيرة تجسيد حقيقي لقيم "روح الاتحاد" وفرصة مميزة لتسليط الضوء على النسيج الثقافي المتفرد للدولة علاوة على التعريف بالتراث الإماراتي الغني والعادات والتقاليد الوطنية الأصيلة وروح التعاون والتعاضد التي تغمر المجتمع الإماراتي بكل فئاته الأمر الذي جعل من الدولة نموذجا يقتدى به في شتى مجالات الحياة.

وتتكامل مسيرة وسط مدينة دبي مع عروض لمجسمات عائمة وتمائم وعروض المشي على العصي وكثير من الأنشطة المستوحاة من الإنجازات المتتالية التي تحققها الإمارات إلى جانب عروض راقصة متنوعة تمثل مختلف الثقافات لتثري أجواء الحدث بالألوان والموسيقى، كما ستوزع أعلام الدولة على الزوار إضافة إلى بالونات بتصاميم مختلفة لمزيد من البهجة في هذه المناسبة المهمة.

وسينضم إلى المسيرة ممثلون عن المدارس والمؤسسات الحكومية والشركات والمنظمات الاجتماعية إضافة إلى مجسمات مميزة لمشاريع "إعمار لتجارة التجزئة" سيجا ريبابليك وريل سينما ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وكيدزانيا والمواقع التراثية الإماراتية ومجسم للكرة الأرضية.

ويربط "بوليفارد محمد بن راشد" بين مختلف معالم "وسط مدينة دبي" وفي مقدمتها "برج خليفة" -أطول مبنى في العالم- و"دبي مول" أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم الذي يضم 1200 متجر، و"دبي فاونتن" أطول النوافير الاستعراضية في العالم، بالإضافة إلى وجهات التسوق والضيافة والترفيه والمطاعم والمقاهي المنتشرة في أرجاء المشروع العملاق الممتد على مساحة 500 فدان.

ويستضيف البوليفارد فاعليات مميزة على مدار السنة مثل مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية واحتفالات العام الجديد في وسط مدينة دبي.

تويتر