برعاية سيف بن زايد

«الداخلية» تحتفل باليوم الوطني الـ 43 للدولة

الشعفار وقادة الشرطة يتابعون الحفل. من المصدر

برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، شهد وكيل وزارة الداخلية الفريق سيف عبدالله الشعفار، أمس، احتفالية وزارة الداخلية بمناسبة اليوم الوطني الـ43 لدولة الإمارات العربية المتحدة، التي أقيمت في مقر الوزارة.

وقال الشعفار، إن يوم الثاني من ديسمبر مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً، ونتذكر في هذا اليوم مؤسس الاتحاد المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي أنجز حلم الوحدة مع إخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، عبر جهود مضنية وإرادة قوية وواضحة، أسهمت في قيام دولتنا، التي تعدّ النموذج الأكثر تماسكاً وتجانساً واستقراراً.

وأكد أن دولتنا تشهد في ظل الاتحاد، وبقيادتها العليا، نهضة تنموية تحققت في ظل وجود منظومة أمنية متكاملة، لافتاً إلى أن قيادتنا أيقنت أن الإنجازات، لا يمكن أن تبقى وتزدهر، ما لم يكن هناك شعور بالأمن والاستقرار والطمأنينة، وأن القوانين والتشريعات لابد لها من سلطة تحرص على تنفيذها، وأن الأمن هو أحد اسس الاستقرار الرئيسة للتنمية والتطور.

وشاهد الفريق الشعفار والحضور فيلماً تسجيلياً بعنوان «الزعيم الفلاحي»، مهدى إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بهذه المناسبة.

تويتر