سكيك

اقتراح

تلقت خدمة «خبرونا» في «الإمارات اليوم» رسالة من قارئ اقترح على بلدية دبي أن يتم إطلاق اسم ريف دبي على مناطق (الخوانيج والعوير والروية واللهباب ومرغم واللسيل والمرموم)، كونها تعتبر مناطق ريفية، فأفادته بلدية دبي بأنها ليست جهة الاختصاص، إنما هيئة الطرق والمواصلات، فأرسل اقتراحه إلى الهيئة، وبعد ثلاثة أسابيع ردت عليه بأنها ليست جهة الاختصاص، وإنما بلدية دبي!


«اتصالات»

قدم قارئ طلباً إلى شركة اتصالات، لاسترجاع خط هاتف أرضي منذ أكثر من شهر، ولم يتم أي إجراء، وأضاف في رسالة إلى خدمة «خبرونا» في الصحيفة أن «الطلب يستغرق ثلاثة أيام، وقد اشتكى مراراً إلى خدمة العملاء، دون جدوى!


تجاوب

أفاد قارئ، نشرت هذه الزاوية شكوى له أمس، بأن إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في دبي تواصلت معه بخصوص معاملة تأشيرة والدته، وقال إن مسؤولين أبدوا تجاوباً وتفهماً سريعاً لشكواه، وقدموا الحلول المناسبة لها.


رحلات

طالب ذوو طلبة في مدارس خاصة بضرورة إشراكهم في تحديد وجهات الرحلات المدرسية، خصوصاً أن الوجهات التي تحددها المدرسة تتكرر سنوياً وأحيانا لأكثر من مرة، خلال العام الدراسي الواحد، رغم تحصيل رسوم مرتفعة لها.


تطعيم

شكر ذوو أطفال في حضانات حرص إداراتها على التواصل مع الحملة الوطنية لمكافحة شلل الأطفال، والتنسيق معها لتطعيم أبنائهم داخل الحضانة، مؤكدين أن تلك الخطوة تعكس اهتماماً بأبنائهم، ووفرت عليهم جهد الذهاب إلى المراكز الصحية.


دوريات

طالب ذوو طلبة في مدارس خاصة شرطة دبي بتوفير دوريات أمام مناطق تجمع المدارس، أثناء دخول وخروج الطلاب، حيث يشتد الازدحام وتنتشر الفوضى وتكثر المشادات بين سائقي السيارات، والتي تحتاج إلى ضابط ومراقب حتى لا تتطور هذه المشادات.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن ارسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر