سكيك

«إقامة»

أفاد قارئ بأنه قدم إلى إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في دبي، في الرابع من الشهر الجاري، طلباً مستوفياً لتأشيرة إقامة لوالدته، ودفع رسوماً للحالات الاستثنائية، وطلب منه موظف المراجعة بعد أسبوع، ليعود في الموعد المحدد، ويطلب منه الموظف العودة في اليوم التالي، وعلى هذه الحال، حتى 23 نوفمبر الجاري، ليقول له الموظف إن الطلب غير موجود، وإنه لا يعرف مكانه، ولا حل أمامه سوى مراجعة مسؤول في الإدارة، وحينما راجعه وعرض أمامه القضية، طلب منه تقديم الطلب من جديد.

سياج

ذكر قارئ أن هناك سياجاً مكسوراً في الطريق الدائري بالشارقة، وتحديداً في منطقة النزول من الجسر المؤدي من «سفير مول» إلى الطريق الدائري، ويتدلى السياج بطريقة خطرة على السيارات التي تمر من المنطقة، خصوصاً أن الطريق مسرب واحد فقط.

مريض

أبدى ذوو مريض تسبب في حادث مروري نجمت عنه إصابته بكسور، استغرابهم طلب عاملين في مستشفى خليفة بعجمان، معاونة أصدقائه في عملية حمله ونقله، إلى جانب احتدام النقاش بين أطباء حول وضعه الصحي أمامهم والمريض.

تحويلة

يشتكي سائقو مركبات التحويلة الجديدة في شارع محمد بن زايد بالطريق المؤدي إلى الشارقة، حيث تقل اللوحات الإرشادية فيها إلى حد كبير.

جسر

يطالب سائقون بضرورة النظر في مسألة عدم وضوح رؤية المركبات، خلال عملية النزول من جسر الخان بالشارقة، ما يُسفر عن حوادث مرورية.

مطعم

وضع مطعم أسماك في دبي نظاماً صارماً، لمنع هدر الطعام، حيث يلزم زبائنه في يوم «البوفيه المفتوح» بأخذ الأطعمة على قدر حاجتهم فقط، وفي حال ترك أحدهم طعاماً فائضاً في طبقه يدفع ثمنه منفصلاً عن سعر «البوفيه»، الأمر الذي أعجب كثيرين، وطالبوا بتعميم التجربة في مطاعم أخرى، للحد من هدر الأطعمة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر