سكيك

ممثل

قام فنان مسرحي معروف تم تكليفه بالإشراف على أحد العروض الشبابية بفتح ميكرفون هاتفه النقال أثناء حديثه مع أحد المخرجين الشباب، مستدرجاً إياه إلى الذم في زميل له، حرص على أن يكون حاضراً لسماع المكالمة، في حضور زملاء آخرين له.

دوّار

تتعرض السيارات القادمة من شارع الملك فيصل بالشارقة، باتجاه دوار المنطقة الصناعية الثانية، إلى مشكلة يومية، حيث تؤدي آثار حفر في المسرب الذي يقع إلى يمين الإشارة إلى ارتباك قائدي المركبات، بسبب سرعة السيارات المقبلة من سائر الاتجاهات.

سير

طالب سائقو مركبات بإعادة تفعيل مخالفات عرقلة السير، من خلال تعمد التخفيض المبالغ فيه لسرعة السيارات، خصوصاً في شارع محمد بن زايد، مشيرين إلى أنهم رصدوا بأنفسهم وقوع حوادث طرق كثيرة، كان المتسبب الرئيس فيه، سائقو مركبات تسير بسرعة متدنية للغاية.

تلاميذ

اشتكى ذوو تلاميذ صغار في المرحلة الابتدائية فرض بعض المدارس في الشارقة دوام التلاميذ عند السابعة صباحاً، بصورة تجعل التلاميذ لا ينالون القسط الكافي من النوم، إذ يضطرون إلى الاستيقاظ مبكراً عند الخامسة صباحاً!

تطعيم

فوجئ مواطنون ومقيمون بازدحام كبير في مراكز تطعيم الأطفال الحكومية، نتيجة حصر الجهات الحكومية حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بفترة زمنية قصيرة، ما شكّل تكدّس المراجعين.

أخطاء

رصد قارئ أخطاءً إملائية على معقم يدين يباع في الأسواق المحلية تحت العلامة التجارية «جرين كروس»، فيما جاءت الترجمة «الصليب الأخضر الحل»، بدلاً من محلول!

مواقف

يعاني متسوقون في عجمان طمس الخطوط الفاصلة بين مواقف السيارات أمام مركز سيتي سنتر للتسوق، ما يجعل المتسوقين غير قادرين على وضع سياراتهم بالصورة الصحيحة، ويتعرضون للمخالفة تبعاً لذلك.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر