سكيك

«مواقف»

طالب سكان في شارع المطار شركة «مواقف» بالسماح لهم بصف سياراتهم بطريقة نظامية موازية للرصيف، أسوة بشارع الكورنيش، نظراً لأعمال الحفر الجارية في الشارع، والصعوبة الشديدة التي يجدها السكان في إيجاد مواقف لسياراتهم، رغم أنهم يدفعون مبلغاً سنوياً مقابل صف سياراتهم.

«تاكسي»

شكا سكان في أبوظبي النقص الحاد في سيارات الأجرة (تاكسي) في الجزر السكنية المحيطة بأبوظبي، خصوصاً جزر ياس والسعديات والريم، واضطرارهم للانتظار ساعات لإيجاد سيارة أجرة.

مؤتمر

حالة استياء واسعة سادت أوساط مسؤولي شركات الطيران والسفر، وممثلي وسائل الإعلام الذين ذهبوا لتغطية مؤتمر لـ«الاتحاد للطيران» وشركة اليطاليا، وتم منعهم من الحضور، نتيجة لعدم إبلاغهم مسبقاً بعدم وصول الموافقات على حضورهم، رغم تقديم طلبات الاعتماد في المواعيد المحددة منذ أكثر من أسبوع!

إقامة

اقترح مراجعون للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي زيادة نسبة المبلغ الذي يتم رده على طلبات الزيارة المرفوضة، مشيرين إلى أن طلب الزيارة لمدة شهر يكلف 430 درهماً، وعند رفضه يسترد المتعامل 90 درهماً فقط.

مدرسة

لجأ مدير مدرسة في إمارة الشارقة إلى حجز هواتف محمولة للطلاب لمدة شهر، بعد أن أصدر قراراً بمنع حمل الهاتف داخل المدرسة.

طريق

طالب مقيمون في منطقة رمرام السكنية هيئة الطرق والمواصلات في دبي بتمهيد الطريق الترابي الذي يصل بين رمرام ومنطقة استوديو سيتي، لأنه يختصر مسافة كبيرة.

حادث

كادت سيارتان أن تتسببا في حادث خطر حين توقفتا على كتف الطريق الأيسر في شارع الشيخ محمد بن زايد تجاه رأس الخيمة، قبالة وكالات السيارات في اختصاص الشارقة، رغم أنه ضيق للغاية، ولا يستوعب سيارة واحدة، ويوازي المسار السريع.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر