حمدان بن محمد يتكفَّل بنفقات علاج «يارا»

كلفة علاج يارا قصي 300 ألف درهم. الإمارات اليوم

تكفل سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بنفقات علاج الطفلة، يارا قصي، من سرطان الدم (اللوكيميا)، في مستشفى دبي، إذ تحتاج الطفلة إلى 300 ألف درهم، تكاليف 12 جرعة كيماوية لإنقاذ حياتها.

ونشر «الخط الساخن» في «الإمارات اليوم»، أخيراً، قصة معاناة والد الطفلة، بسبب عدم قدرته على تأمين مبلغ علاجها، نظراً للظروف الصعبة التي يمر بها.

وأعرب والدها عن سعادته وشكره العميقين لسموّ الشيخ حمدان بن محمد، لتكفله بنفقات علاج طفلته، وحل مشكلته في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها، مشيراً إلى أن هذا التبرع ليس غريباً على سموه الذي لا يتوانى عن تقديم العون لكل من يحتاجه.

وتبلغ الطفلة «يارا» من العمر ثماني سنوات، ووفقاً لوالدها قصي بدري الشامي، الذي يعمل موظفاً في شركة سياحة، فإن الأسرة اكتشفت مرض يارا منذ 40 يوماً فقط، حينما خضعت للكشف في مستشفى الإمارات، وأصيبت الأسرة بصدمة كبيرة، إذ لم تبدُ على الفتاة آثار تدل على هذا المرض الخطر، وكانت تمارس حياتها بشكل طبيعي ومتفوقة في دراستها.

وأضاف «عرضتها مباشرة على المختصين في مستشفى دبي، وأخبروني أنها بحاجة إلى علاج كيماوي وإبر في الظهر، بإجمالي 12 جرعة، وكلفة الجرعة الواحدة أسبوعياً 24 ألف درهم، حسب تقرير مستشفى دبي، الذي اطلعت عليه (الإمارات اليوم)».

تويتر