"برج العرب" الأفضل عالمياً عبر التواصل الاجتماعي

حصل برج العرب جميرا – الفندق الأفخم في العالم- على لقب عالمي جديد " كأفضل تواجد على وسائل التواصل الاجتماعي" من موقع "سكيفت" المعني باستراتيجيات السفر والسياحة العالميين.

يذكر أنه خلال فترة التحكيم التي امتدت على مدار سبعة أشهر من 1 يناير وحتى 31 يوليو 2014، حققت منصات التواصل الاجتماعي لفندق برج العرب معدلات تفاعل قياسية بتسجيلها أكثر من ستة ملايين ما بين إعجاب تعليق مشاركة ومشاهدة عبر حسابات الفندق على فيس بوك، يوتيوب، تويتر، وإنستغرام.

كما سلط موقع "سكيفت" الضوء على استضافة الفندق لأكبر تجمع انستاميت "تجمع انستغرامي" في العالم الذي نظم بالمشاركة مع أكبر حساب معني بالسفر على تطبيق إنستغرام "وجهات جميلة"، وقد حضر هذا التجمع عشر من الشخصيات الاجتماعية الأكثر تأثيراً على عالم إنستغرام مع عدد متابعين فاق الـ 18 مليون شخص حيث حصد "الحدث" أكثر من 25 ألف تعليق و 3.2 مليون إعجاب حول العالم.

وانضم الفندق إلى شراكة دامت عاماً كاملاً مع #My_Dubai، وهي مبادرة أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، لكتابة سيرة مصورة للحياة في مدينة دبي، بمشاركة سكان وزوار المدينة عبر تصوير أهم وأجمل اللحظات التي يعيشونها فيها وتحميلها على وسائل التواصل الاجتماعي مرفقة برمز #My_Dubai لنشرها للعالم بحيث تعرض أفضل خمس صور لفندق برج العرب يوم الخميس الأخير من كل شهر.

وتؤمن إدارة فندق برج العرب بأهمية التواصل مع العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي أصبحت تشكل إحدى أهم وسائل الإعلام في العصر الحديث وأيضاً لتأثيرها الكبير على المجتمع حيث يسعى فندق برج العرب دائما لمواكبة التطورات الكبيرة في هذا المجال ونقل عالم الفخامة والرقي من خلال أجد الطرق.

وعبر المتحدث بإسم مجموعة جميرا، بيرس شرايبر، عن سعادته بحصول برج العرب جميرا على جائزة أفضل تواجد على وسائل التواصل الاجتماعي للفنادق من موقع " سكيفت ".

وتهدف الجوائز التي يقدمها موقع "سكيفت" إلى تقدير وتكريم العلامات التجارية في مجال السفر التي تفوقت على نظيراتها خلال العام 2014، ويبنى التحكيم على دراسات دقيقة ومصادر موثوقة للمعلومات.

تويتر