سكيك

مدرسة

أفادت إحدى الأمهات بأن مدرسة حكومية في إمارة الشارقة طلبت من بناتها الثلاث 150 درهماً لصيانة التكييفات، وصبغ المدرسة.

تخفيض

أعرب سائقون عن أملهم بإجراء تخفيضات على المخالفات المرورية في الشارقة ودبي، أسوة برأس الخيمة وعجمان وأم القيوين، مشيرين إلى أن خفض المخالفات ولو بنسبة قليلة سيسهم في سرعة سدادها.

تصادم

أدى عدم الانتباه إلى حادث تصادم بين سيارتين في الدوار الصغير المجاور للمدرسة اليابانية في مدرسة الصفا، إذ قام أحد السائقين بتشغيل الإشارة اليسرى، فيما شغل الآخر الإشارة اليمنى ولم يلتفت أي منهما للآخر إلا بعد وقوع التصادم.

كهرباء

قال سكان في عجمان إن فاتورة الكهرباء ارتفعت على نحو ملحوظ الشهر الماضي، وسط تزايد الحديث عن إعادة حساب تعرفة الكهرباء من دائرة الكهرباء والماء في الإمارة، التي لم تعلن عن زيادة الأسعار رسمياً.

مطار

أفاد مسافر بأن إدارة المفقودات في مطار الشارقة اتصلت به بعدما فقد حقيبة خاصة به عقب عودته من السفر، وعند ذهابه للمطار بعد يومين وجد الحقيبة فارغة وألقت إدارة المفقودات محتوياتها في القمامة، بسبب وجود مأكولات بداخلها.

موقف

تغلق إدارة مركز مردف للتسوق في دبي المداخل التي تمتلئ مواقفها بالسيارات، ما يتسبب في ازدحام شديد على المداخل الأخرى، خصوصاً في أيام العطلات ونهاية الأسبوع.

عطل

قالت قارئة إنها توجهت إلى مركز خدمة العملاء في متجر «كارفور» في عجمان من أجل استبدال خلاط كهربائي، بسبب وجود شرارة كهربائية عند التشغيل، وباستبدال الخلاط أكثر من مرة وجدت أن هذه الشرارة موجودة في هذا النوع بأكمله، وهي تتساءل عن الرقابة على الجودة، واحتساب الخطر على المستخدمين!

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر