بلدية الشارقة تعتمد ترقية 556 موظفاً وموظفة

اعتمدت بلدية مدينة الشارقة اليوم، ترقية 556 موظفاً وموظفة منهم 160 من المواطنين و200 من الوافدين، إلى جانب 196 من العاملين بنظام المكافأة الشاملة.

وشملت الترقيات مختلف إدارات وأقسام البلدية بجميع مستوياتها الوظيفية في إطار الموازنة المخصصة وذلك تنفيذاً لتوجيهات سامية من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، بتوفير بيئة العمل المتميزة في دوائر حكومة الشارقة، وتعزيز الاستثمار في الموارد البشرية للرقي بالخدمات المقدمة للجمهور نوعا وكما وتماشيا مع إستراتيجية بلدية مدينة الشارقة لدعم قطاع الموارد البشرية ورفع مستوى أدائه وتشجيع الموظفين على بذل المزيد من الجهد والعطاء.

وقال مدير عام بلدية الشارقة، رياض عبد الله عيلان، انه روعي في هذه الترقيات استكمال المرشحين لجميع الشروط والمعايير المعتمدة من دائرة الموارد البشرية بحكومة الشارقة، معرباً عن شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم الشارقة على دعمه لبلدية الشارقة واعتماد سموه للموازنة المالية المخصصة لها والتي كان لها بالغ الأثر في تشجيع العاملين في البلدية على مواصلة مسيرة العطاء والتنافس في تحقيق أعلى معدلات الإنتاج.

وأضاف أن بلدية الشارقة تحرص على الارتقاء بمستوى أداء كوادرها البشرية واستقطاب المواطنين وتدريبهم وتأهيلهم من خلال برامج متكاملة لتطوير الأداء.

من جانبه قال مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي في بلدية الشارقة، سالم الجروان، إن البلدية للعام الثالث على التوالي تقوم بترقية عدد كبير من الموظفين وذلك انطلاقا من إستراتيجيتها الرامية إلى تحفيز وتشجيع الموظفين على مزيد من الإنتاج وخلق بيئة وظيفية جاذبة للكوادر البشرية الوطنية.

تويتر