سكيك

طيران

قال سكان في أبوظبي إن شركة طيران أجنبية أطلقت عرضاً للسفر من أبوظبي إلى إسطنبول الشهر الجاري، بسعر 1249 درهماً، وعندما اتصلوا بالشركة للحجز في اليوم نفسه، قال مسؤولون فيها إن العرض انتهى، وإن سعر التذكرة يبلغ 4000 درهم، وطالب السكان هيئة الطيران المدني في الدولة بالتدخل والإشراف على العروض التي تطرحها شركات الطيران، للتحقق من مدى صدقيتها.

نقل

شكا ذوو طلبة قيام شركات نقل بفرض زيادات على نقل التلاميذ إلى المدارس بلغت 20%، بشكل مفاجئ قبل بداية العام الدراسي مباشرة، فضلاً عن طلب دفع الرسوم للعام الدراسي بأكمله دفعة واحدة، بدلاً من دفعها على أقساط، ما أجبرهم على قبول الزيادة، لأن الوقت لا يسمح بالبحث عن شركات أخرى.

فوضى

اشتكى ذوو طلبة حدوث فوضى عارمة في عمليات توزيع الملابس والكتب على التلاميذ بمدارس في أبوظبي، ما اضطرهم إلى الانتظار مدة تصل إلى أربع ساعات للحصول عليها، نتيجة للازدحام الشديد.

قمامة

شكا سكان وسائقون في الشارقة ترك شاحنات جمع القمامة الصناديق بعد تفريغها في منتصف الطريق، الأمر الذي يزيد من تكدس السيارات، ويتسبب في ازدحام ليس له أي مبرر حقيقي، مشيرين إلى ضرورة اختيار وتخصيص أماكن لهذه الصناديق لا تعيق الحركة.

كهرباء

قال متعاملون في الشارقة إن أغلب البنوك لم تفعّل أرقام الحسابات الجديدة لهيئة كهرباء ومياه الشارقة، الأمر الذي استغرق أكثر من شهرين دون جدوى، وزاد من الازدحام على منافذ الدفع الخاصة بالهيئة فقط.

عطل

تعرض متعامل في محل لإطارات السيارات في دبي إلى موقف غريب، إذ قامت آلة رفع السيارات بالعمل من تلقاء نفسها، وهو داخل السيارة، الأمر الذي أصابه بالهلع، إذ من الممكن أن تنقلب السيارة إن لم تكن في المكان الصحيح، وبمراجعة إدارة المتجر، تبين أن مفتاح التشغيل فيه عطل!

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر