بلدية المنطقة الغربية توزّع 52 مسكنا على المواطنين

أكملت بلدية المنطقة الغربية توزيع 52 مسكنا على المواطنين المستحقين بمدينة السلع، والذي انطلق بداية الأسبوع الماضي ضمن الدفعة الثانية من مشروع مدينة السلع السكني الذي يضم 448 مسكنا فيما تم توزيع 332 مسكنا في المرحلة الاولى.

وأكد مديرعام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة خليفة سالم المنصوري، إن المساكن الجديدة تم تشييدها تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وتعليمات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبمتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

وقال المنصوري أن مشروع المساكن الجديدة بمدينة السلع يحمل بعدا اجتماعيا عبر إحياء مفهوم الأسرة الممتدة ومفهوم "الفريج" الذي يضم مجموعة من الأسر المترابطة اجتماعيا والمنسجمة في تقاليدها وثقافتها.

من جانبه أوضح مدير مركز الخدمات الحكومية "تم" بالسلع حمد خميس المنصوري، إنه تم توزيع 52 مسكنا على المواطنين بالسلع بطريقة منظمة من خلال مكاتب خدمة العملاء بمركز الخدمات الحكومية "تم"، مشيرا إلى أن عدد المساكن التي تم توزيعها بلغ 373 مسكنا ضمن مشروع مساكن السلع، مشيدا بالدعم اللامحدود الذي توليه حكومتنا الرشيدة.

وقد عبر المواطنون المستفيدون عن سعادتهم وفرحتهم بالمساكن الجديدة وتوجهوا بخالص الشكر لحكومتنا الرشيدة للدعم اللامحدود الذي توليه لراحة المواطنين.

تويتر