سكيك

مخالفات

ركزت شرطة دبي، خلال الفترة الماضية، على رصد السائقين الذين يتجاوزون من كتف الطريق اليسرى في شارعي الإمارات والشيخ محمد بن زايد، خلال فترات الذروة.


استرداد

اشترت سيدة تنورة بـ2245 درهماً، ثم راجعت المحل بعدها بخمسة أيام لاستبدال المقاس، لكن المحل لا يملك قطعة بديلة، فأصرت السيدة على الاسترداد النقدي، ورفض المحل، فتواصلت مع دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، التي تدخلت لتوضيح سياسات المحل واتخاذ الإجراءات القانونية.


حلوى

قضت محكمة الجنايات في دبي بمعاقبة صانع حلوى، من جنسية آسيوية، بالحبس ستة أشهر، وأمرت بإبعاده عن الدولة بعد قضاء مدة العقوبة، لإدانته بسرقة مواد أولية لصناعة الحلوى، وصابون خاص يستخدم في الشركة، وحقائب وأحذية عائدة لزوجة مديره في العمل.


رصف

طالب مقيمون في عجمان بتحسين رصف شارع الشيخ زايد في المنطقة المقابلة لمستشفى «جي إم سي» بموازاة الجسر الجديد، منوهين بالجهود المبذولة لتجديد الطريق وإنشاء جسور جديدة، معتبرين أن تحسين رصفه سيكمل الصورة الجميلة.


تقليد

طالب مستهلكون وزارة الاقتصاد بتكثيف حملاتها التفتيشية على محال بيع الملابس المقلدة في الإمارات المختلفة، إذ يكتشفون الخدعة بعد الشراء بفترة، ولا يتمكنون من استرداد أموالهم مرة أخرى.


رادار

نقلت الجهات المعنية في الشارقة راداراً ثبّت خلال الفترة الماضية قبل جسر ناشيونال الجديد تجاه دبي، في ظل عدم الحاجة إليه، لأن السيارات تبطئ سرعتها عادة في تلك المنطقة.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر