سكيك

تأمين

قال سائق إن سيارته تم «كنسلتها» من شركة دبي الإسلامية للتأمين «أمان» بعد الحادث الذي كان هو الطرف المتضرر فيه، ووعدته الشركة بإعطائه شيكاً بمبلغ التسوية خلال فترة قصيرة، لكن مر حتى الآن 75 يوماً ومازالوا يماطلون، كما يقول، مشيراً إلى أن المبلغ الذي يدفعه يومياً لمكاتب إيجار السيارات يرهقه.

مرور

شكا سكان في الشارقة تكرار تعطل ماكينات تذاكر المواقف في مناطق حيوية، وعدم قدرتهم على ترك السيارة من دون تذكرة تحاشياً للمخالفة، وطالبوا بإعفائهم من دفع رسوم المواقف في حال تعطل الماكينة.

تهديد

أصدرت دائرة الجنايات الأولى في محاكم دبي حكمها في قضية اتهام عاطلة عن العمل بتهديد طبيب أسنان وزوجته بالقتل، لدفعهما على إعطائها مبالغ نقدية، وقضت بحبسها ثلاثة أشهر، وأمرت بوقف تنفيذ العقوبة، فيما أظهرت أوراق الدعوى أن المتهمة (42 عاماً) أرسلت إلى هاتف المجني عليه رسالة نصية تحتوي على عبارات «سوف أنهي حياتك وحياة زوجتك، وأصبحت حياتك قصيرة، وزوجتك أصبحت في عداد الموتى».

«كراجات»

طالب متعاملون مع كراجات للسيارات في مناطق مختلفة في الدولة بتفعيل تطبيق معايير حماية حقوق المستهلك على تلك الكراجات، مع إلزامهم بإعطاء المتعاملين إيصالات عند استلام السيارات وفواتير عند الإصلاح، وإعلان أسعار الخدمات الأساسية عبر قوائم، لتفادي التحايل على المستهلكين بعد تكرار شكاوى التعامل مع الكراجات.

«أبوشغارة»

استغرب سكان في منطقة أبوشغارة بالشارقة عدم نقل سوق السيارات المستعملة من المنطقة على الرغم مما تردد منذ فترة حول إعداد مكان جديد لاستيعاب السوق بعيداً عن المناطق السكنية المزدحمة، لافتين إلى أن استمرار السوق في موقعها يزيد من معاناة السكان في الحصول على مواقف لسياراتهم، خصوصا مع توسع بعض المحال في إيقاف سيارات تابعة لها.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر