سكيك

مكبرات

طالب سكان في الشارقة بإلزام المساجد بتشغيل مكبرات الصوت الداخلية أثناء الصلاة، حيث يعمد البعض إلى تشغيل المكبرات الخارجية، الأمر يحول دون تمكنهم من النوم.


تدخين

أثنى مرتادو مقاهٍ وخيام رمضانية في دبي على قيام أصحابها بمنع دخول الأسر التي تصطحب أطفالها معها، وذلك تطبيقاً لقانون التبغ، وحرصاً على سلامتهم، واعتبروا ذلك تصرفاً أخلاقياً، كونه يتعارض مع مكاسبهم المادية.


عرض

قال متعاملون إن شركة «دو» طرحت عرضاً يتضمن خيار الحصول على بيانات أكثر بـ300 ميغابايت و1 غيغابايت مجاناً، مقابل 50 درهماً، لكنها لم تحدد آلية تفعيل العرض، ما تسبب في خسارة متعاملين الحصول على الباقة الكاملة.


إلغاء

قالت مراجعة إنها حصلت على موعد أسنان في عيادة المزهر منذ نحو أربعة أشهر، وعندما ذهبت فوجئت بأن الموعد تم إلغاؤه، على اعتبار أنها صائمة! والمشكلة أن أحداً لم يسألها هل ترضى الإفطار أم لا؟ كما أنها من الممكن أن تكون مفطرة فعلاً! وقبل كل ذلك هي طرف أصيل في الأمر، وكان لابد من أخذ موافقتها على الإلغاء.


تحويلة

اشتكى سائقون التحويلة الجديدة في شارع الكويت في عجمان، التي تعتبر ضيقة وتسبب إرباكاً في حركة السير، مطالبين بوجوب إيجاد حل آخر للتحويلة، أو إنجاز الطريق في أقرب وقت ممكن.


قمامة

اشتكى سكان منطقة النعيمية في عجمان تأخر عمال البلدية في القيام بتنظيف مكبات القمامة في الحارات الداخلية، الأمر الذي يتسبب في انبعاث الروائح الكريهة، وكذلك تشويه المشهد العام على الطرقات.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر